شقيق زوج إسراء .. أخي مديون بـ81 ألف جنيه ونتعهد بشقة إيجار ونفقة لزوجته .. فيديو

كشفت الإعلامية نهال طايل في الحلقة الماضية ، مأساة إنسانية لإحدى السيدات بمنطقة «الصف» بالجيزة تدعى «إسراء»، تعاني من عدة أزمات ومشاكل مع أهل زوجها، وتناولت الحلقة كافة أسباب الواقعة كاملة وفق لما تم عرضه في الحلقة، حيث أكدت إسراء أنها تعرضت للطرد من شقتها عقب اختفاء زوجها، ولم يصرف لها أي أموال لتوفير الاحتياجات لها ولأطفالها.

حق الرد لأهل زوجة إسراء بعد عرض مشكلتها

وبعد عرض القصة من طرف «إسراء»، تواصل أهل زوجها مع برنامج «تفاصيل» من أجل «حق الرد» وتوضيح كافة الأمور للرأي العام، بنفس الطريقة التي استخدمتها «إسراء» ليكون المجتمع على دراية بالأزمة.

شقيق زوج إسراء يوضح التفاصيل كاملة لأزمة زوجه شقيقه

قال «محمد علي» شقيق زوج إسراء، إن شقيقه وزوجته كانوا مقيمين بشقة في عقار عائلي، لافتًا إلى أن العديد من المعلومات التي تناولتها زوجة شقيقة تحتاج إلى شرح وتوضيح لأنها تستعطف الرأي العام لعرض مشاكلها.

حقيقة إختفاء شقيقه

وأضاف «محمد علي» خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، أن شقيقه مسجون في سجن القناطر على عدة تهم، منذ عام ونصف، وليس كما ادعت زوجته أنه مختفي، كما أن زواج شقيقه من «إسراء» كان هناك اعتراض من قبل الأسرة بالكامل ورفضها لزواج شقيقه منها، ورغم الرفض إلا أن الأسرة تكفلت بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإتمام الزواج.

بيع الشقة والمحل لنقل السكن

وأوضح «محمد علي» أن شقيقه «عاطل» وكان ينتظر حصول الأموال من والده وأشقائه من أجل الإنفاق عليه وعلى زوجته، ورغم كل هذه الظروف طالبت زوجة شقيقه من والده مبلغ« 18 ألف» لدفع مصروفات دبلومة دراسية تحضرها بإحدى الجامعات، وأنها لم تراعي تلك الظروف وفكرت في مصلحتها دون مراعاة الظروف التي يمر بها زوجها.

وأكد، أن والده خصص لشقيقه غرفة من شقته بالطابق الأرضي وطالبه بفتح «محل» يوفر له احتياجاته ومصروفات زوجته، موضحًا أنه بعد فتح المحل كانت لديهم نية في تأجير المحل والحصول على الإيجار دون رغبتهم في العمل في المحل، كما أنهم قرروا بيع شقتهم التي يعيشون فيها، للانتقال للقاهرة، منوها إلى أن شقيقه لا يحق له بيع الشقة دون موافقة والده وأشقائه كونهم ورثة في العقار.

توفير إيجار ومصروفات شهرية ثابتة

وأوضح «محمد على» أنهم عرضوا الشقة للبيع دون علمهم، وأخذوا «عربون» بقيمة 25 ألف جنيه، وبعد اكتشاف الأمر قام برد هذا المبلغ من جيبه الخاص نظرا لظروف شقيقه المادية.

وأكد، أنه جاهز لدفع نفقة المتعة «قدر المستطاع»، منوهًا إلى أن قائمة الزواج الخاصة بها تتخطى 200 ألف وتطالب بالحصول عليها، منوها إلى أنه غير مطالب بسداد هذا المبلغ، كما أنه بعد القبض على شقيقه وإيداعه في سجن القناطر الخيرية، يتم تحويل 1000 جنيه أسبوعيا له، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لزوجة شقيقه، وتخصيص مرتب ثابت يصرف لها شهريا.

زوجة إسراء مديون بـ81 ألف جنيه

أردف «محمد على» أنه جاهز من أجل توفير شقة لها ودفع الإيجار الشهري، والمساهمة في توفير كافة الاحتياجات الأزمة لأبناء شقيقه، كما أنه طالبها بعقد جلسة عرفية وإحضار أي شخص في الجلسة يكون مسؤول شهريا لأخذ الإيجار والنفقة ومصروفات أبناء شقيقه.

واختتم «محمد علي» حديثه قائلًا: إنه يسداد مديونات شقيقه التي تتجاوز أكثر من 81 ألف جنيه رغم أنه غير ملزم بسدادها، بالإضافة إلى سداد عربون الشقة التي كان يرغب شقيقه في بيعها دون علمهم».

 

تجربة مؤلمة.. يوستينا تروى ماسأة تعرضها للتحرش والضرب فى وسط البلد.. فيديو