«شكرا فوزي لقجع».. الرجاء يكشف خطة تأجيل مباراة العودة أمام الزمالك.. وينتظر رد «كاف»

أصدر نادي الرجاء المغربي، بيانًا رسميًا، كشف خلاله آخر مستجدات مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمعه مع الزمالك، يوم الجمعة المقبل.

وقال نادي الرجاء في بيانه الرسمي:

بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي أجراها النادي يوم الإثنين 19 أكتوبر 2020 ينهي المكتب المديري للنادي للرأي العام الرياضي والرجاوي ما يلي:

1- تم عقد اجتماع عاجل يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بين فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات رئيس النادي لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المبرمج يوم السبت 24 أكتوبر 2020.

2-بمبادرة من فوزي لقجع تم عقد اجتماع رسمي مساء الثلاثاء بين وفد من النادي ومدير لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي (كاف) لشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء من الجانب الرياضي والإداري وطلب تأجيل اللقاء لموعد لاحق.

3- بناءً على ما سبق تقدم نادي الرجاء منتصف ليلة الثلاثاء بطلب رسمي للكاف من أجل تأجيل اللقاء بسبب حالات كورونا واستحالة مغادرة المغرب في هذه الوضعية".

وأوضح نادي الرجاء أنه لا يزال ينتظر قرار الاتحاد الإفريقي بهذا الخصوص وسيتم إعلان القرار من جانب النادي فور الحصول على الرد.