شكوى عاجلة من الهلال السوداني قبل مباراة الحسم ضد الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي الهلال السوداني، عن أزمة كبيرة تواجهه قبل مواجهة الأهلي، والتي سيتحدد من خلالها الفريق المتأهل للدور ربع النهائي للبطولة، رفقة صن داونز الجنوب إفريقي.

وتحت عنوان، مدرب الهلال (فلوران) يصرخ ويقول (أواجه أزمة قبل مباراة الأهلي بالقاهرة) نقلت صحيفة 'سودانا فوق' السودانية، تصريحات الكونغولي فلوران المدير الفني لنادي الهلال عن مباراة الحسم ضد الأهلي.

وقال فلوران، الآتي:' مباراة الهلال أمام الأهلي المصري ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية '.

وتابع :' لم نحدد بعد موعد الوصول إلى القاهرة، ونجهز لهذه الرحلة وهذه المباراة بشكل جيد، هذه المباراة ستكون صعبة ،كما أن لدينا أزمة قبل هذه المباراة ،وهي أن هناك 11 لاعب من صفوف الفريق غادروا من أجل الانضمام للمنتخبات الوطنية'.

وواصل :' لم يعد لدي لاعبون في التدريبات لدي حارسان مرمى ،الأول انضم للمنتخب الأول والثاني انضم للمنتخب الأولمبي هذه الأمور صعبة للغاية أتمنى أن أجد الحلول قبل المباراة الهامة أمام الأهلي المصري'.

الأهلي والزمالك يلتقيان اليوم في قمة بطولة الجمهورية مواليد 2008

شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الأهلي في كأس رابطة الأندية

أخبار الأهلي اليوم| طلب حضور جماهيري كامل أمام الهلال.. الخطيب يجتمع بعبد الحفيظ

أخبار الأهلي اليوم| طلب حضور جماهيري كامل أمام الهلال.. الخطيب يجتمع بعبد الحفيظ

شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن مشاركة الأهلي في كأس رابطة الأندية