شلة الدلع فى الأهلى .. وصفقات الفتنة على شرف الزمالك

.. كان مثيرا للدهشة أن تبرر كتائب الأصدقاء على مواقع التواصل الإحتماعي، تراجع أداء حسين الشحات لاعب الأهلي ، بدعاوى غريبة أذهلت فايلر مديره الفني السويسري، عندما فوجئ بأحد الزملاء الصحفيين يسأله عن حقيقة اصراره على الدفع بـ "حسين" رغم اصابته بفتق عضلي"!!"

كان فايلر صارمًا وهو يؤكد: "لا أعرف شيئًا عن اصابة الشحات، اللاعب سليم ولا يشكو من أي أعراض، ولم يخطرني الجهاز الطبي بأنه غير لائق طبيًا".

فايلر خرج من المؤتمر الصحفي لينتظر بضعة أيام، ويمنح الشحات وزميليه أحمد الشيخ ومحمد مجدي قفشة، الفرصة الأخيرة أمام سموحة، قبل أن يعلن غضبه على ثلاثي شلة الدلع، ويهددهم بالتجميد، بعد أن استمروا في أدائهم المتواضع، والذي كان سببًا مباشرًا في تعادل الأهلي لأول مرة هذا الموسم، بعد تحقيق ١٦ انتصارًا متتاليًا.

وبعد أن انفجر خريف الغضب ولاحت في الأفق ألسنة اللهب السويسري، بدأت كتائب الأصدقاء في التلويح بكروت إرهاب لفظي على مواقع التواصل الإجتماعي، للدفاع عن حسين الشحات تحديدًا، بدعوى أن حقوق الصداقة تحتم عليهم مساندة "صديقهم"، على طريقة "اللي يرش حسين بالميه نرشه بالدم" "!!"

كتائب أصدقاء السوشيال لا تدرك أنها تضع حسين الشحات على حافة الهاوية، ولو ارتكن لهؤلاء وتفكيرهم، فإن ذلك سيكون إشارة لبدء العد التنازلي لنهاية نجم كانت الحماهير تنتظر منه الكثير.

.. وسط سكون التوقف الذي ضرب الكرة المصرية، خيمت أجواء الشائعات على صفقات مرتقبة تحت مسمى صفقة القرن في الزمالك، وترددت أسماء أحمد فتحي، وحسام عاشور، وناصر ماهر، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، ومحمد شريف، بدعوى أن الزمالك سيتعاقد مع أحدهم أو بعضهم، مثلما حدث مع الصفقة التي تمت مع إيقاف التنفيذ، بشأن عبد الله السعيد.

ومع كل صفقة تتفجر كفقاعات الصابون، تنتهي أساطير الشائعة، وتتوارى، وسط بحور "الهري" الذي يسيطر على أجواء خاوية.

الزمالك لن يتعاقد مع أي لاعب من الأهلي ممن ذُكِرت أسماؤهم، لأسباب تتعلق بهؤلاء اللاعبين، ورفضهم تكرار سيناريو السعيد من ناحية، ومن ناحية أخرى، فإن الزمالك مُحاصَر بين نارين.. نار الأزمة المالية التي تجتاح القلعة البيضاء، ونار التزامات التجديد لنجوم من العيار الثقيل، مثل حازم إمام، ومحمد عبد الغني، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، وغيرهم.

صفقات الفتنة مع الأهلي لن تحدث على شرف الزمالك