شهادات ادخار البنك الأهلي الجديدة.. ادفع 400 ألف واحصل على نصف مليون جنيه

قدم بنكا مصر والأهلي المصري، شهادات ادخار بأعلى عائد في تاريخ السوق المصرفية الرسمية، رغم تراجع معدلات التضخم الأساسي لـ 34.2% في ديسمبر 2023، وثبات معدل الفائدة بالبنك المركزي المصري عند 19.25% للإيداع، مقابل 20.25 لعمليات الإقراض.

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري

ويوفر بنكا مصر والأهلي المصري، شهادات ادخار بأعلى عائد، لكل المواطنين المصريين، للتمكن من جذب أكبر سيولة محلية، كمحاولة قوية لتخفيض معدلات التضخم، مع السياسات القوية التي تتخذها الدولة لتخفيض معدلات الفائدة، والتي دفعته للتراجع إلى مستوى 34.2% خلال ديسمبر.

شهادات ادخار البنك الأهلي شهادات ادخار البنك الأهلي

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة في مصر، مع بداية العام الميلادي الجاري 2024، وبدء استحقاق شهادات الـ 25% المطروحة في يناير 2023.

تفاصيل شراء شهادة البنك الأهلي 27%

عند شراء العميل شهادة ادخار في البنك الأهلي المصري 27%، بقيمة 400 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد سنوي 108 آلاف جنيه، يتم صرف نهاية المدة المحددة وهي عام، وبعد انتهاء مدة الشهادة المحدد، يتمكن العميل من الحصول على نصف مليون و8 آلاف جنيه مصري.

شهادات البنك الأهلي 27 %

وحسب البنك الأهلي المصري، الشهادات الـ27% يصرف عائدها بشكل سنوي، ويتم منح العائد سنويا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.