شهادات الادخار الأحدث في البنك الأهلي ومصر.. بأعلى عائد ثابت ومتغير

تطرح البنوك الحكومية والخاصة شهادات الادخار، بعائد تنافسي لجذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين والمدخرين، بهدف استثمار تلك الأموال مع كبح جماح التضخم وارتفاع الأسعار عن طريق تقليل القوة الشرائية.

شهادات الادخار الأحدث في البنك الأهلي ومصر

وتزايدت عمليات البحث، خلال الفترة الأخيرة، عن شهادات الادخار الأحدث في البنك الأهلي ومصر، بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة بتثبيت معدلات الفائدة في البنوك عند 19.25 للإقراض و18.25 للإيداع.

شهادات ادخار بأعلى عائد في البنوك

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، شهادات الادخار الأحدث في البنك الأهلي ومصر، بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة واستحقاق شهادات الـ 18% في بنكي الأهلي ومصر، وجاءت التفاصيل كالآتي:

 

شهادات الادخار الأحدث في البنك الأهلي ومصر شهادات الادخار الأحدث في البنك الأهلي ومصر

شهادات البنك الأهلي

يطرح البنك الأهلي المصري، شهادات ادخار، للمواطنين، بعائد 19% ثابت و22% متناقص، وبقيمة تبدأ من ألف جنيه على 36 شهرا، وتكون نسبة العائد ثابتة في شهادة الـ 19%، أما شهادة الـ 22%، فتكون متناقصة خلال الـ 3 سنوات، وتبدأ نسبة العائد في السنة الأولى من 22%، و18 في السنة الثانية، وفي السنة الأخيرة تكون نسبة العائد 16%.

شهادات بنك مصر

يطرح بنك مصر شهادات للمواطنين،  بعائد 19% ثابت و22% متناقص، وتكون نسبة العائد في الشهادة الأولى ثابته خلال 3 سنوات، أما الثانية، تكون نسبة العائد متناقصة، حيث تبلغ في السنة الأولى 22%، و18 % للسنة الثانية، وفي آخر سنة تكون نسبة العائد 16%، وتبدأ قيمة الشهادة بجميع فروع بنك مصر من مستوى ألف جنيه.

صرف العائد أسبوعيا.. تفاصيل أحدث شهادات الادخار في بنك قناة السويس

معهد التخطيط يشهد حفل لتوزيع شهادات خريجي الدفعة الأولى لدبلوم تطبيق تحليلات النظم