شهادات البنك الأهلي الأحدث في مصر.. 12 ألف جنيه عائدا شهريا عند دفع 750 ألفا

يتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي الأحدث في مصر، بعد نفي شائعة طرح شهادات دولارية بعائد 17% في أحد البنوك الحكومية العاملة بأرض مصر.

شهادات البنك الأهلي الأحدث في مصر

وبعد تثبيت معدلات الفائدة في مصر خلال اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي، الثالث بـ 2023، تزايدت عمليات البحث عن شهادات البنك الأهلي الأحدث وباقي الشهادات الادخارية التي تمنح عائدا مرتفعا شهريا.

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل شهادات البنك الأهلي الأحدث في مصر، والتي تمنح أعلى معدل عائد ثابت بعد قرارات المركزي المصري الأخيرة بتثبيت معدلات الفائدة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

شهادات البنك الأهلي الأحدث في مصر شهادات البنك الأهلي الأحدث في مصر

شهادة البنك الأهلي بعائد 19%

يوفر البنك الأهلي شهادة ادخارية بفائدة ثابتة لمدة 36 شهرا، حيث تبلغ نسبة العائد السنوي الثابت 19%، ويتم يصرف العائد من الشهادة شهريا، كما يمكن صرف العائد من الشهادة بشكل سنوي، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.

شراء شهادة البنك الأهلي

عند شراء شهادة البنك الأهلي 19% بقيمة 750 ألف جنيه، المطروحة لمدة 3 سنوات بعائد يصرف شهريا، يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري حوالي 11900 جنيه شهريا لمدة 36 شهرا، وبعد انتهاء المدة المحددة للشهادة، يكون للعميل أكثر من خيار إما الدخول في شهادة جديدة بعائد آخر أو سحب قيمة الشهادة المدفوعة ( 750 ألف جنيه).

أحدث شهادات البنك الأهلي.. عائد شهري يصل إلى 3900 جنيه

محمد عبد الواحد: البنك الأهلي حقق 17 نقطة في آخر 7 مباريات.. وسعيد بتعادل الإسماعيلي