شهادات البنك الأهلي ومصر بالعائد التاريخي..تفاصيل

يتيح بنكا مصر والأهلي المصري، لكل عملائه 4 شهادات ادخار بأعلى عائد في تاريخ السوق المصرفية الرسمية، رغم تراجع معدلات التضخم الأساسي لـ 34.2% في ديسمبر 2023، وثبات معدل الفائدة بالبنك المركزي المصري عند 19.25% للإيداع، مقابل 20.25 لعمليات الإقراض.

شهادات ادخار البنك الأهلي وبنك مصر

يوفر البنكان الحكوميان، 4 شهادات ادخار بأعلى عائد، لكل العملاء المحليين، للتمكن من جذب أكبر سيولة محلية، كمحاولة قوية لتخفيض معدلات التضخم، مع السياسات القوية التي تتخذها الدولة لتخفيض معدلات الفائدة، والتي دفعته للتراجع إلى مستوى 34.2% خلال ديسمبر.

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة التفاصيل الكاملة لـ شهادات البنك الأهلي الجديدة في مصر، المطروحة خلال 2024، بأعلى عائد في تاريخ السوق المصرفية، مع بدء استحقاق شهادات الـ 25% المطروحة في يناير 2023.

شهادات ادخار البنك الأهلي وبنك مصر شهادات ادخار البنك الأهلي وبنك مصر

تفاصيل شراء شهادة البنك الأهلي 27%

عند شراء العميل شهادة ادخار في البنك الأهلي المصري 27%، بقيمة 250 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد سنوي 67.5 ألف جنيه، يتم صرف تلك القيمة نهاية المدة المحددة وهي عام، وبعد انتهاء مدة الشهادة المحدد، يتمكن العميل من الحصول على أكثر من ربع مليون جنيه ( 317.5 ألف جنيه).

وحسب البنك الأهلي المصري، الشهادات الـ27% يصرف عائدها بشكل سنوي، ويتم منح العائد سنويا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.