شهادات البنوك الحكومية في مصر.. 175 ألفا واحصل على 2800 جنيه عائدا شهريا

يتساءل الكثيرون، عن تفاصيل شهادات البنوك الحكومية في مصر، قبل أسبوع من اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري بشأن تحديد مصير الفائدة.

شهادات البنوك الحكومية في مصر

وقبل بضعة أيام من اجتماع البنك المركزي الرابع خلال 2023، تزايدت عمليات البحث عن شهادات البنوك الحكومية في مصر، وباقي الشهادات الادخارية في البنوك الخاصة والتي تمنح عائدا مرتفعا.

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل شهادات البنوك الحكومية في مصر، والتي تمنح أعلى معدل عائد ثابت، قبل اجتماع المركزي المصري المقبل، وجاءت التفاصيل كالآتي:

آخر موعد لاستحقاق شهادات الـ 18% شهادات البنوك الحكومية في مصر

شهادة البنك الأهلي وبنك مصر بعائد 19%

يوفر بنكا الأهلي ومصر، شهادة ادخارية بفائدة ثابتة لمدة 36 شهرا، وتبلغ نسبة العائد السنوي الثابت 19%، ويتم يصرف العائد من الشهادة شهريا، كما يمكن صرف العائد من الشهادة بشكل سنوي، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شراء شهادة البنك الأهلي وبنك مصر

عند شراء شهادة البنك الأهلي وبنك مصر الـ 19%، وتكون قيمة الشهادة 175 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري حوالي 2800 جنيه لمدة 36 شهرا، أو 33250 جنيها سنويا، وبعد انتهاء المدة المحددة للشهادة، يكون للعميل أكثر من خيار إما الدخول في شهادة جديدة بعائد آخر أو سحب قيمة الشهادة المدفوعة ( 175 ألف جنيه).

الموعد الأخير لاستحقاق شهادات الـ 18% في بنكي الأهلي ومصر

معهد التخطيط يشهد حفل لتوزيع شهادات خريجي الدفعة الأولى لدبلوم تطبيق تحليلات النظم