شهادات بنكي الأهلي ومصر بأعلى عائد في التاريخ.. ادفع 100 ألف جنيه واحصل على 127

يتيح بنكا الأهلي المصري ومصر، لعملاءه المصريين، شهادات ادخار بأعلى عائد في تاريخ السوق المصرفية، رغم تراجع معدلات التضخم الأساسي لـ 35.9% في نوفمبر 2023، وثبات معدل الفائدة بالبنك المركزي المصري عند 19.25% للإيداع، مقابل 20.25 لعمليات الإقراض.

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري وبنك مصر

ويوفر بنكا الأهلي المصري ومصر، لكل عملاءه شهادات ادخار بأعلى عائد، لكل المواطنين الراغبين في الاستثمار بالسوق المصرفية، للتمكن من جذب أكبر سيولة محلية، كمحاولة قوية لتخفيض معدلات التضخم، مع استثمار تلك الأموال لجني الأرباح والتمكن من دفع العوائد للعملاء.

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة وبنك مصر، مع بداية العام الميلادي الجاري 2024، وبدء استحقاق شهادات الـ 25% المطروحة في يناير 2023.

شراء شهادة البنك الأهلي 27%

وعند شراء العميل شهادة ادخار في البنك الأهلي المصري 27%، بقيمة 100 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد سنوي 27 ألف جنيه، يتم صرف نهاية المدة المحددة وهي عام، وبعد انتهاء مدة الشهادة المحدد، يتمكن العميل من الحصول على 127 ألف جنيه مصري.

شهادات ادخار البنك الأهلي  

شهادات ادخار البنك الأهلي

شراء شهادة بنك مصر 27%

وعند شراء العميل شهادة ادخار في بنك مصر 27%، بقيمة 100 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد سنوي 27 ألف جنيه، يتم صرف نهاية المدة المحددة وهي عام، وبعد انتهاء مدة الشهادة المحدد، يتمكن العميل من الحصول على 127 ألف جنيه مصري.

شهادات البنك الأهلي 27 %

وشهادات البنك الأهلي المصري 27% يصرف عائدها بشكل سنوي، ويتم منح العائد سنويا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.

ويقدم البنك الأهلي خدمة فتح حساب مصرفي من خلال الموقع الإلكتروني للبنك وتتمثل شروطه كالتالي:

يتاح فقط لأي من الأفراد المصريين 21 عاما فأكثر.

لابد أن يكون العميل مقيما داخل جمهورية مصر العربية.

وجود بطاقة رقم قومي ساري الصلاحية.

إجازة العميل للقراءة والكتابة بنفسه.