شهادات بنك مصر الدولارية القمة وايليت.. خطوات الشراء

شهادات بنك مصر من أكثر الكلمات البحثية الرائحة على محركات البحث، خاصة بعدما أصدر البنك مؤخرا شهادات ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة 3 سنوات باسم «القمة وايليت».

ونستعرض خلال هذا التقرير التفاصيل الكاملة الخاصة بشهادات بنك مصر الدولارية «القمة وايليت» وذلك على النحو التالي:-

شهادات بنك مصر «القمة وايليت»

أصدر بنك مصر شهادات دولارية جديدة بعائد يصل إلى 9% و7% سنويًا، حيث يصرف العائد مقدماً للثلاث سنوات (27%) تراكمي بالجنيه المصري، و عائد 7% سنوياً للشهادة الثانية، ويتم صرف العائد ربع سنوي بالدولار الأمريكي.

خطوات شراء شهادات بنك مصر

عن خطوات شراء شهادات بنك مصر فيتيح البنك للعملاء وغير العملاء العديد من القنوات التي يمكن من خلالها شراء الشهادات منها على سبيل المثال؛ الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، وفروع بنك مصر داخل وخارج مصر وشبكة آلات الصراف الآلي.

شراء شهادات بنك مصر من خلال الموقع الإلكتروني

كما اتاح بنك مصر شراء الشهادات الدولارية الجديدة من خلال الموقع الالكتروني للبنك، فبالنسبة لعملاء بنك مصر؛ في حالة وجود حساب بالدولار الأمريكي سيقوم العميل بتحميل نموذج طلب الشراء واستيفاء البيانات والتوقيعات المطلوبة وارساله على البريد الالكتروني bmonboarding@banquemisr.com.

شراء شهادات بنك مصر في حالة عدم وجود حساب بالدولار

وفي حالة عدم وجود حساب بالدولار ببنك مصر، فيتم يتم تحويل مبلغ الشهادة على رقم حساب بنك مصر IBAN EG440002014001400290000000343، هذا مع تحميل نموذج طلب فتح حساب دولاري ونموذج طلب شراء الشهادة واستيفاء البيانات والتوقيعات المطلوبة وارفاقهم مع مستندات اثبات الشخصية (صورة من بطاقة رقم قومي سارية او جواز سفر ساري) واثبات التحويل وارسالهم على البريد الالكتروني.