شهادة ادخار جديدة.. أدفع 100 ألف واحصل على عائد 165 ألف جنيه في ذلك الموعد

وفرت عدد من البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرية، شهادة ادخار جديدة، بعائد يصل لـ 65% ويبدأ من 19%، مع وصول معدلات التضخم الأساسي لمستوى 40.4% خلال أغسطس الماضي.

يعرض لكم موقع «قناة صدى البلد» تفاصيل شهادة ادخار جديدة في 3 بنوك حكومية وخاصة، وكيفية حساب العائد على الشهادة في الفترة المحددة، وجاءت التفاصيل كالتالي:

شهادات ادخار بنك مصر

يتيح بنك مصر شهادة ادخار بعائد متناقص يصل إلى 22% لمدة 3 سنوات، على أن يكون العائد خلال أول سنة 22%، و19% للسنة الثانية، أما السنة الثالثة يصل العائد إلى 16%، على أن يمكن شراء الشهادة من أول 1000 جنيه.

شهادات البنك الأهلي المصري

كما يمنح البنك الأهلي المصري شهادتي ادخار، الأولى بعائد متناقص لمدة 3 سنوات، ويكون خلال السنة الأولى 22%، و19% للسنة الثانية، و16% للثالثة، أما الشهادة الثانية تكون بعائد ثابت 19% لمدة 3 سنوات.

شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي

وقدم البنك العربي الإفريقي، شهادة ادخار جديدة بأعلى عائد تراكمي بمصر، والبالغ نحو 65% يدفع آخر المدة.

شهادة ادخار جديدة

عند شراء العميل شهادة ادخار في البنك العربي الإفريقي بعائد 65%، بقيمة 100 ألف جنيه، يحصل العميل على مبلغ 165 ألف جنيه، بعد انتهاء مدة الشهادة المحدد والبالغة 3 سنوات من يوم شرائها.

شهادات البنك العربي الأفريقي الجديدة

وتكون الشهادة الجديدة المقدمة من البنك العربي الإفريقي، بحد أدنى 5000 جنيه ومضاعفات 1000 جنيه مصري دون حد أقصى، على أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات، بفائدة 65% يتم استلام العائد في نهاية المدة، على أن تكون الشهادة مخصصة للأفراد فقط وبالجنيه المصري.