شهادة البنك الأهلي بأعلى عائد ثابت.. 8 آلاف جنيه شهريا عند دفع نصف مليون

شهادة البنك الأهلي، من أكثر الكلمات البحثية عبر محرك البحث جوجل، حيث يتساءل الكثير من المواطنين عن الشهادات التي تمنح أعلى عائد ثابت، ذلك بعد قرارات لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي بتثبيت معدلات الفائدة في مصر، وتراجع معدلات التضخم الأساسي إلى نسبة بلغت 38.6% خلال أبريل الماضي.

شهادة البنك الأهلي

وبعد اجتماع البنك المركزي، الخميس الماضي، والذي نص على تثبيت معدلات الفائدة، تزايدت عمليات البحث عن شهادة البنك الأهلي، التي تقدم أعلى عائد في مصر، ذلك بهدف الادخار والحصول على عائد يتم صرفه شهريا.

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل شهادات البنك الأهلي بأعلى عائد ثابت ومتغير بعد قرارات المركزي المصري الأخيرة بشأن الفائدة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

البنك الأهلي المصري شهادة البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي بعائد 19%

يطرح البنك الأهلي، الشهر الماضي، شهادة ثابتة لمدة 36 شهرا، بعائد ثابت تبلغ نسبته 19%، ويتم يصرف العائد من الشهادة شهريا أو بشكل سنوي، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من 1000 جنيه فأعلى.

شراء شهادة البنك الأهلي

عند شراء شهادة البنك الأهلي 19% بقيمة 500 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري حوالي 8 آلاف جنيه شهريا لمدة 36 شهرا، وبعد انتهاء فترة الشهادة والمقدرة عند 3 سنوات من يوم شراء الشهادة، يكون للعميل أكثر من خيار إما الدخول في شهادة جديدة بعائد آخر أو سحب قيمة الشهادة المدفوعة ( نصف مليون جنيه).

مدة سداد تصل إلى 12 سنة.. التفاصيل الكاملة لـ قرض البنك الأهلي لمختلف الشرائح

أعلى 4 شهادات ادخار في البنك الأهلي وبنك مصر بعد قرار المركزي تثبيت الفائدة