شهادة بعائد تراكمي.. 100 ألف جنيه فوائد فور دفع ربع مليون في بنك التنمية الصناعية

بعد ارتفاع سعر الذهب لمستويات تاريخية وتخطي الجرام 3 آلاف جنيه، يبحث عدد من المواطنين عن تفاصيل شهادة جديدة بعائد تراكمي، تم طرحها من قبل بنك التنمية الصناعية، بعد طرح شهادات الـ 19% و22% في البنوك الحكومية والخاصة، بالتزامن مع قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة 2%.

تفاصيل شهادة جديدة بعائد تراكمي

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد' تفاصيل شهادة جديدة بعائد تراكمي تصل نسبته إلى 39% في بنك التنمية الصناعية، وجاءت كالآتي:

بعائد تراكمي مدفوع مقدما 39% لـ 3 سنوات، طرح بنك التنمية الصناعية شهادة بعائد 39%، لتكون نسبة العائد المقدم سنويا 13%، وتبلغ مدة الشهادة المطروحة من بنك التنمية 3 سنوات ( 36 شهرا )، مع إمكانية الحصول على العائد التركمي فور شراء الشهادة المطروحة بجميع فروع البنك.

أعلى 5 شهادات ادخار بعد عودة البنوك للعمل شهادة بعائد تراكمي

50 ألف جنيه القيمة المبدئية لشراء شهادات في بنك التنمية الصناعية الـ 39%، وتصل قيمة الشهادة إلى ما لا نهاية، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، ويمكن للعميل الحصول على العائد عند شراء الشهادة من أي فرع تابع للبنك.

احصل على 100 ألفا فوائد فور دفع رفع مليون جنيه

عند قيام العميل بشراء شهادة بقيمة ربع مليون جنيه من شهادات الـ 39% في بنك التنمية الصناعية، يمكن للعميل الحصول على عائد متقارب لـ 100 ألف جنيه فور شراء الشهادة، لكنة لن يتمكن من حصول على عوائد أخرى حتى نهاية المدة المحددة ( 3 سنوات )، ومن بعد انتهاء مدة الشهادة يمكن للعميل الحصول على سعر الشهادة الأساسي ( ربع مليون جنيه ).

بالتالي تكون نسبة العائد السنوي على شهادة بنك التنمية الصناعية الـ 39%، 13 % سنويا، ويتمكن العميل الحصول على نسبة العائد ( 39% )، عند شراء الشهادة.

تفاصيل شهادة بنك مصر الجديدة.. المميزات والمستندات المطلوبة

أبرزهم جوري بكر والطفل عمر الشريف.. مسلسلات رمضان 2023 تكتب شهادة ميلاد عددًا من النجوم