شهادة بنك مصر الدولارية الجديدة.. خطوات الشراء والعائد

شهادة بنك مصر الدولارية الجديدة، من الكلمات البحثية الرائجة على محركات البحث المختلفة، خاصة بعد إعلان البنك أمس الثلاثاء، عن طرح شهادات ادخار جديدة بعملة الدولار الأمريكي لمدة 3 سنوات.

شهادة بنك مصر الجديدة

أعلن بنك مصر عن طرح شهادة ادخار جديدة بإسم «القمة» و«إيليت»، لمدة 3 سنوات شهرا، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 دولار فأعلى، وبعائد يصل إلى 9% سنوياً للشهادة الأولى، و يصرف العائد مقدماً للثلاث سنوات (27%) تراكمي بالجنيه المصري، و عائد 7% سنوياً للشهادة الثانية، ويتم صرف العائد ربع سنوي بالدولار الأمريكي.

خطوات شراء شهادة بنك مصر الجديدة

عن خطوات شراء شهادة بنك مصر الجديدة فيمكن للعميل شراء الشهادة بالنسبة للمصريين أو غير المصريين من خلال الموقع الإلكتروني للبنك والإنترنت والموبايل البنكي BM Online.

كما يمكن شراء شهادة بنك مصر الجديدة من خلال فروع البنك داخل وخارج مصر وشبكة آلات الصراف الآلي، على أن يتاح استرداد الشهادات بعد مضي 6 أشهر وفقاً لقواعد الاسترداد المميزة المعمول بها بالنسبة لتلك الشهادات.

أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم

 شهادة بنك مصر الدولارية

وكشف محمد الأتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر، عن تفاصيل الشهادات الدولارية المستهدف طرحها غدًا الأربعاء بعائد يصل إلى 7%، 9%.

وأضاف في مداخلة تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، أن الشهادة الدولارية الأولى “إيليت” ذات عائد 7% سنوياً، هي شهادة أسمية تصدر للمصريين والأجانب ويتم صرف العائد ربع سنوي بالدولار الأمريكي.

وأوضح أنه يمكن لحاملي شهادة إيليت الإقتراض بالجنيه المصري وحتى 50% من القيمة الاستردادية للشهادة وبحد أقصى 10 مليون جنيه، مشيراً إلى أن العميل يمكنه شراء عقارات أو سيارات أو شراء شهادات جديدة، ويتم استرداد الشهادات بالدولار الأمريكي طبقاً للشروط والأحكام المنظمة لذلك.