شهادة جديدة بعائد 39%.. 195 ألف فوائد مقدمة عند دفع نصف مليون جنيه

تزايدت عمليات البحث عبر الإنترنت وخاصة المواقع الإخبارية، عن شهادات جديدة بعائد 39% تم طرحها من قبل بنك التنمية الصناعية، بعد شهادتي الـ 19% و22% في البنوك الحكومية والخاصة، ذلك بالتزامن مع قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة 2%.

شهادة جديدة بعائد 39%

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد' تفاصيل شهادة جديدة بعائد 39%، تم طرحها من قبل بنك التنمية الصناعية، وجاءت كالآتي:

بعائد تراكمي 39% لمدة 3 سنوات، يطرح بنك التنمية الصناعية شهادة جديدة بعائد 39%، و13% سنويًا، لمدة 36 شهرا، ويتيح البنك للعميل القدرة على الحصصول على نسبة العائد فور شراء الشهادة ودفع قيمتها.

شهادة ادخار البنك المصري الخليجي شهادة ادخار البنك المصري الخليجي

شهادة بنك التنمية الصناعية

تبدأ قيمة شهادة بنك التنمية الصناعية، المطروحة بعائد تراكمي 39%، من مستوى 50000 جنيه ومضاعفاتها، وتبلغ مدة الشهادة 36 شهرا، ويتيح البنك للعميل إمكانية الحصول على العائد عند شراء الشهادة من أي فرع تابع للبنك.

عند قيام العميل بشراء شهادة الـ 39% بقيمة 500 ألف جنيه، يمكن للعميل الحصول على عائد 195 ألف جنيه فور شراء الشهادة، لكنه لن يتمكن من الحصول على عوائد أخرى حتى نهاية المدة المحددة ( 36 شهرا )، وبعد انتهاء مدة الشهادة يتحصل للعميل على قيمة الشهادة الأساسي ( 500 ألف جنيه ).

بالتالي تكون نسبة العائد السنوي على شهادة بنك التنمية الصناعية الـ 39%، 13 % سنويا، ويتمكن العميل الحصول على نسبة العائد ( 39% )، عند شراء الشهادة.

شهادات بنك cib الجديدة بعائد 22%.. التفاصيل الكاملة

توقعات بطرح البنك المركزي شهادات جديدة بفائدة أعلي اليوم .. فيديو