شهيرة وصلاح عبدالله يحيان ذكرى وفاة محمود ياسين بكلمات مؤثرة

حرصت الفنانة شهيرة على إحياء ذكرى وفاة الفنان محمود ياسين الثالثة، من خلال صورة جمعتهما، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.

وكتبت الفنانة شهيرة في منشور لها عن ذكرى محمود ياسين: «صباح حزين لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود.. أعيش الأيام وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود».

شهيرة في ذكرى محمود ياسين

وتابعت: «وإذا جاءت سيرتك العطره وقال أحدهم الله يرحمه.. أنزعج وأصحى على الحقيقة المرة للحظات وتمر الأيام والشهور والسنين.. ومازلت أنت أنت وأنا أنا.. أنت الحبيب والصديق والضهر والسند وأنت القلب النابض بالحب لكل من حولك».

واختتمت الفنانة شهيرة رسالتها في ذكرى وفاة الفنان محمود ياسين: «أنت الحكمة والوعي والحنان والاحتواء.. وأنا التي تعاني من البعاد والاشتياق لكل تفاصيل الحياة معك الأيام الصعبة والأيام الحلوة والجميله كروحك الطيبة.. نم ياحبيبي في سلام وتنعم بما أتاك الله من فضله ب‘ذنه وكرمه دعواتكم لحبيبي وحبيبكم».

شهيرة في ذكرى محمود ياسين شهيرة في ذكرى محمود ياسين

صلاح عبدالله ومحمود ياسين

ومن جانبه الفنان صلاح عبدالله كتب في ذكرى محمود ياسين: «كنت ومازلت وستظل حبيبي إلى أن ألحق بك ياحبيبي، قد إيه كنت ببقى مبهور وسعيد وبستفيد في كل المرات اللي جمعتني بيك يا حوت الفن سيان عندك في البيت أو في مواقع التصوير».

وأضاف: «ولإننا كنا جيران في الهرم كتير كنت بتاخدني معاك التصوير بعربيتك وترجعني كمان قبل ما أجيب عربية.. كنت ما بفوتش فرصة إلا وأنكشك عشان تحكيلي عن مشوارك وأهم محطاتك ورؤيتك ووجهة نظرك في حاجات كتير».

واختتم الفنان صلاح عبدالله رسالته عن الفنان محمود ياسين: «وكله كوم وخفة دمك وقفشاتك كوم تاني، فخور بنفسي لأني عرفتك وقربت من عالمك الرائع واتعلمت منك الكتير ولن أنساك أبدًا ياحبيبي».

صلاح عبدالله ومحمود ياسين صلاح عبدالله ومحمود ياسين