شوبير : إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا ..ومسحة جديدة غدًا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، إصابة محمد الشناوي حارس عرين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد.

وكتب شوبير عبر تويتر، قائلا :' قصة الشناوى الحقيقية مع الكورونا، شعر بأعراض جاءت النتيجة ايجابية، النادي الأهلي قرر اعادة المسحة غدا'.

وأتم قائلا :'  كل التمنيات بالشفاء لحارس مصر العملاق'.

وتغيب محمد الشناوي، عن المران الجماعي الذي خاضه الأهلي، اليوم الإثنين، لشعوره باعراض نزلة برد، ليجري بعدها الحارس الدولي المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد للتأكد من سلامته، وفي انتظار النتيجة.

ويغيب محمد الشناوي عن مواجهة النصر المقبلة ببطولة كأس مصر، بسبب تراكم البطاقات، فيما بتت مشاركته بلقاء القمة أمام الزمالك محل شك.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، يوم الأحد الموافق 18 إبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، واشتمل مران الفريق على جانب بدني وتدريبات الكرة.

يذكر أن الأهلي أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا بعدما حسم تأهله إلى دور الثمانية عن المجموعة الأولى، وبدأ التحضير للمواجهات المحلية المقبلة، التي تبدأ بمواجهة النصر مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

May be a Twitter screenshot of ‎1 person and ‎text that says '‎Shobier Ahmed @ShobierOfficial قصة الشناوى الحقيقيه مع الكورونا شعر باعراض جاءت النتيجه ایجابيه النادي الاهلي قرر اعادة المسحه غدا كل التمنيات بالشفاء لحارس مصر العملاق Tweet Translate AM 12:19 iPhone for Twitter 21. Apr 13‎'‎‎

ناصر ماهر يتعافى من نزلة البرد ويشارك في تدريبات الأهلي

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة النصر