شوبير: حالة واحدة تجعل الزمالك بطل الدوري مبكرا بنسبة 80%

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادر على التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، قبل عدة جولات من المسابقة، وهناك حالة واحدة تحسم اللقب للقلعة البيضاء بنسبة 80%.

شوبير يكشف موعد حسم الدوري

وقال «شوبير»: في تصريحاته إذاعية: « في الحقيقة نادي الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وخلال أسبوعين سيبتعد فريق من ثلاثي المقدمة عن المنافسة على اللقب، كما أن الدوري سينتهي قبل الجولات الأخيرة».

وأضاف: « لكن هناك حالة واحدة تحسم لقب البطولة للفارس الأبيض بنسبة 80%، وهي فوز الفريق الذي يقوده فيريرا على فيوتشر وبيراميدز، وبذلك أضمن لكم أن الزمالك حسم الدوري بنسبة 80%». موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة

ومن المقرر، إن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نارية ضد فريق مصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وذلك عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة

أبرزها الأهلي ضد المقاصة.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة