شوبير : حسام البدري يقترب من تدريب وفاق سطيف الجزائرى

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب حسام البدري، المدرب السابق لمنتخبنا الوطني من تولي القيادة الفنية لنادي وفاق سطيف الجزائري.

شوبير : حسام البدري يقترب من تدريب وفاق سطيف الجزائرى

وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، الآتي :' أنباء عن تولي حسام البدرى تدريب وفاق سطيف الجزائرى'.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الذي عقد في سبتمبر الماضي، برئاسة أحمد مجاهد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

جاء ذلك بعدما عبرت جماهير الكرة المصرية، عن غضبها الشديد عبر منصات التواصل الإجتماعي، للمستوى الهزيل الذي ظهر عليه منتخب مصر بقيادة حسام البدري، أمام الجابون.

وطالبت الجماهير، القائمين على الكرة المصرية بإقالة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، والتعاقد مع مدير فني جديد، ليتولى القيادة الفنية خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وترى جماهير الكرة المصرية، إن المستوى الذي يقدمه الفراعنة منذ تولي حسام البدري، المسئولية، لايليق باسم وسمعة أعرق المنتخبات بالقارة السمراء، حيث قاد رئيس نادي بيراميدز السابق، منتخب مصر في ثمان مباريات، حقق خلالها الفوز على منتخبات بوتسوانا وتوجو وليبريا وأنجولا بنتائج هزيلة، كما تعادل مع كينيا وجزر القمر والجابون.

23 ألف جنيه في الدقيقة..كشف حساب حسام البدري مع منتخب مصر في 717 يوما

ناقد رياضي: حسام البدري «عنيد».. ويجب التحقيق في تصرف مصطفى محمد.. فيديو