شوبير : صلاح محسن أصبح لغزًا في الأهلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، المستوى الذي قدمه صلاح محسن، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال لقاء المصري، أمس الأربعاء، بالدوري الممتاز

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية :' صلاح محسن أصبح أداؤه يمثل لغزا كبيرا  مع الأهلي، والكل شاهد الانفراد الذي أهدره بشكل غريب'.

وأكمل :' أليو ديانج هو ورقة الأهلي الرابحة في المباريات الأخيرة وهو من يصنع الفارق في مباريات الفريق الأحمر، وأمر غريب لي أن يترك الأهلي الاستحواذ لفريق المصري في معظم أوقات المباراة'.

وأردف :' بغض النظر عن الأداء، فوز الأهلي على المصري جاء في توقيت هام لأنه رفع رصيد الفريق للنقطة رقم 62 بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني '.

وفاز فريق الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على ملعب  ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 80 نجح رامي ربيعة في تسجيل هدف الأهلي الأول من ركلة جزاء سددها علي يمين عصام ثروت حارس المرمي.وفي الدقيقة 82 ألغي حكم المباراة هدف لصالح فريق المصري بداعي التسلل، قبل أن يضيف الأهلي هدفه الثاني عن طريق حسام حسن بالدقيقة 90.

ورفع فريق الأهلي رصيده عند النقطة 62 نقطة، محتلا المركز الثالث، بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى.

رضا البلتاجي: الأهلي دولة كروية.. ولا توجد مؤامرة ضده.. فيديو

هاني حتحوت يهاجم مخرج مباراة الأهلي والمصري .. 10 دقائق عشان تعيد الهجمة .. فيديو