شوبير: طارق حامد لا غنى عنه في المنتخب ويجب ضمه بدلًا من السولية

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية بشأن استبعاد عمرو السولية، لاعب المنتخب الوطني من بطولة أمم إفريقيا بشكل كبير، بعد الإصابة التي تعرض لها مع الأهلي قبل مباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي الذي حسمه المارد الأحمر.

وأضاف شوبير، أن إصابة عمرو السولية تبعده عن المباريات من 3 أسابيع إلى شهر، وأن أمم إفريقيا تنطلق يوم 6 يناير المقبل وأول مباريات منتخب مصر يوم 11 أمام نيجيريا من الشهر نفسه.

وأشار نجم النادي الأهلي السابق، إلى أن السولية لن يخوض المباراة الأولى بشكل رسمي وبنسبة كبيرة المباراة الثانية سيغيب عنها أيضًا أمام غينيا بيساو يوم 15، أما المباراة الثالثة ستكون يوم 19 أمام السودان ومن المتوقع تعافيه فيها.

وتساءل أحمد شوبير: «هل المدرب كيروش سيجازف ويضم عمرو السولية للقائمة المسافرة إلى الكاميرون لخوض أمم إفريقيا»، مشيرًا إلى أنه يرى صعوبة الأمر خوفًا من تجدد الإصابة، متوقعًا استبعاد عمرو السولية من القائمة لتصبح 39 لاعبًا بدلًا من 40.

وطالب الإعلامي أحمد شوبير بضم طارق حامد بدلًا من عمرو السولية في قائمة أمم إفريقيا: «وجب أن يكون طارق حامد موجود في القائمة إذا كان هناك امكانية لضمه»، موضحًا: «لما سألت قالوا لا يمكن إضافة لاعب من خارج قائمة الـ 40 لاعبا».

وتابع: «لو هناك إمكانية في إضافة إسم يجب أن يكون طارق حامد وهو لاعب ممتاز ولاعب دولي ولا غنى عنه بعد إصابة عمرو السولية».

وختم حديثه قائلاً: «إذا كانت اللوائح تسمح فعلى الجهاز الفني لمنتخب مصر أن لا يتردد لضم طارق حامد».

شوبير يكشف مدة غياب عمرو السولية عن الأهلي