شوبير لـ«كهربا»: الأهلي ممكن يستغنى عن أي لاعب.. بلاش تضيع النعمة من ايديك

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اقتراب موعد انتهاء عقوبته بالإيقاف لمدة شهر مع تغريمه ماليًا، الذي صدر عن الجنوب أفريقي بيتسو مدرب الفريق الأحمر.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، أن كهربا، سيعود إلى التدريبات الجماعية قبل أسبوع من انتهاء مدة عقوبته، مشددًا على أن الأزمة انتهت تمامًا، مضيفًا أن كهربا عليه أن يكون حريصًا على الالتزام خلال الفترة المقبلة، وتجنب افتعال المشاكل، خاصة وأن الأهلي نادٍ كبير ولديه ضوابط تحكمه.

واستكمل حديثه، أن كهربا سيكمل عقده مع النادي الأهلي بشكل طبيعي، إلا أنه في حال إثارته أي أزمة جديدة قد يتم عرضه للبيع، موضحًا أنه في هذه الحالة سيجد صعوبة في الانضمام لأي نادٍ آخر، خاصة وأنه من المستحيل فكرة عودته للزمالك، أو انضمامه لصفوف بيراميدز.

واختتم شوبير، تصريحاته، أن كهربا عليه أن يدرك قيمة الأهلي، خاصة وأن الأهلي من الممكن أن يستغنى عن أي لاعب بغض النظر عن اسمه، مضيفًا «أنا شوفت الأهلي بيمشي لاعيبة كبار مثل إبراهيم سعيد ومحمد عباس.. أنت جربت شعور التتويج بالبطولات واللعب في الأهلي بلاش تضيع هذه النعمة».

موسيماني يدرس العفو عن كهربا بشكل جزئي.. تفاصيل

حتحوت : الأهلي يرحب ببيع كهربا وزيزو البديل