شوبير لـ الزمالك: إيه المكاسب من انسحابك أمام الأهلي؟!

تسائل الإعلامي أحمد شوبير عن المكاسب التي حققها الزمالك من وراء انسحابه وعدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي، ومدى قدرة الفارس الأبيض على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي بعد فوزه الكبير على سيراميكا كليوباترا.

قال شوبير في تصريحات «إذاعية»:" جوميز مدرب الزمالك قال أنني مازلت في المنافسة على لقب الدوري.. اديني أمارة يا جوميز؟ فارق النقاط.. موافقك أنا مش مختلف، ده النظري.. لكن العملي، ولا أحمل جوميز هنا الوضع.. ناس كثيرة زعلت من تصريحاتي عن مسألة انسحاب الزمالك".

أضاف شوبير:" ماذا جنيت من انسحابك أمام الأهلي؟ الزملكاوية الآن يسألون هذا السؤال، نبهتك وفكر والعب وأخذ الحق صنعة، المستوى الذي قدمه الزمالك أمام سيراميكا أليس دليلا على أنه كان قادرا على تقديم مباراة قوية أمام الأهلي ومن الممكن أن يكسب أو يتعادل، حتى لو خسر سيكون الأمر مقبول، المباراة 50-50".

أشار شوبير:" الزمالك يمتلك فريق يضم زيزو، لاعب هائل، إبراهيما نداي، لاعب جيد، ودونجا، رائع، وصبحي، جيد للغاية، وعمر جابر، يقدم موسم عمره، وناصر ماهر وعبد الله السعيد، لديك فريق ثقيل للغاية".

أتم شوبير:" أيهما كان أفضل دون تعصب؟ انت الزمالك بقيمتك وسمعتك وجماهيريتك، فما هي المكاسب التي عادت على النادي، أنا ضد خدنا 70% من مطالبنا، أنا ضد هذا الكلام، حتى من كتبه غير مقتنع به".