شوبير: مصير كهربا مع موسيماني محسوم والأهلي يبدأ التحرك عربيا

قال الإعلامي أحمد شوبير إن النادى الأهلى بدأ مرحلة التفاوض مع أحد الأندية الخارجية لإعارة لاعبه محمود كهربا فى ظل صعوبة حصوله على فرصة مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأحمر.

وأضاف شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم أن الأهلى بدأ التفاوض مع أحد الأندية العربية لإعارة كهربا فى يناير، والأهلى لديه اتصالات خارجية مع أكثر من ناد لإعارة كهربا بعروض مميزة فضلًا عن وجود عروض محلية لعل أبرزها نادي سموحة بعدما صرح أحمد سامي المدير الفني للفريق أنه لا يمانع أبدًا في تواجد كهربا في فريقه ولكن مسألة الراتب مهم.

تابع شوبير أن كهربا مفيد لأى فريق فى الدوري الممتاز ولكنه على أعتاب الإعارة لأحد الفرق العربية مشددًا أن اللاعب يواجه ضغط نفسى وعصبى ولكنها وجهات نظر مدربين .

اختتم شوبير أن فرصة اللاعب فى المشاركة مع الأهلى فى وجود موسيمانى صعبة جدًا اللهم إلا إذا حدثت معجزة في عالم كرة القدم ولكن ننتزر ما سيحدث في الفترة المقبلة.

وواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد عدد من اللاعبين من قائمة الفريق لمواجهة فيوتشر، مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة ‏من الجولة الـ7 بالدوري الممتاز.‏

وخرج من قائمة الأهلي عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود والحارس الصاعد حمزة علاء ومحمود عبد المنعم كهربا لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وبدر بانون وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ‏وأكرم توفيق وطاهر محمد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد ‏عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمار حمدي.‏

اليوم.. الحكم في دعوى النادي الأهلي ضد مرتضى منصور

عبدالناصر زيدان : سيراميكا كليوباترا والأهلي هما الأفضل بالدوري

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة فيوتشر في الدوري ‏