شوبير يتغنى بنجله مصطفى: قدم مباراة رائعة وفاز باحترام وثقة الناس

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز الأهلي أمام الوداد المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير، إن المباراة كانت صعبة من قبل بدايتها لقوة الوداد حامل اللقب في النسخة الماضية، وكذلك الأهلي بقوته كونه الأكثر تتويجًا بالبطولة في القارة السمراء.

وأضاف شوبير «مارسيل كولر كان قلبه جامد في قرار الدفع بمصطفى شوبير في حراسة المرمى، رغم خوف الناس بسبب غياب محمد الشناوي الذي يُعد صمام الأمان في حراسة المرمى بالأهلي».

وأشار إلى أن الأهلي كان بإمكانه الفوز بهدفين دون رد، أو ثلاثة أهداف أيضًا، إلا أنه يُعاني من عادة سيئة وهي التراجع عند الفوز، مشددًا أن الأهلي له الأفضلية حتى في مباراة العودة.

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قدم مباراة مميزة، لا سيما وأن الوداد ليس فريق سهل التسجيل في مرماه هدفين، إلا أن الختام لم يكن الأمثل لاستقبال الفريق هدف في توقيت صعب من كرة سهلة.

وواصل تصريحاته «تحية خاصة لمصطفى شوبير الذي يستحق التهنئة والثناء، حيث خاض مباراتين في الدوري بشكل مميز ومن بعدهما لعب نهائي إفريقيا بحضور 60 ألف متفرج، وقدم مباراة رائعة وفاز باحترام وثقة الناس».

ووجه شوبير، نصيحة إلى نجله مصطفى، قائلًا: «نصيحتي أنها مجرد مباراة أمامك مشوار طويل، أشكر الله والناس على ما حققته ثم أغلق أذنيك عن ما يُقال لأن المنافسة صعبة لصالح الأهلي ومنتخب مصر في وجود محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول وحارس كبير مثل علي لطفي».

الحلفاوي يشيد بأداء مصطفى شوبير حارس الأهلي: عظمة

ماهر همام: نتيجة مباراة الأهلي والوداد مطمئنة.. ومصطفى شوبير أثبت جدارته