شوبير يرد على موسيماني بعد خسارة الأهلى من سموحة: ايه المقصود بالإرهاق

قام الإعلامي أحمد شوبير، بتفنيد مبررات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والتي ساقها عقب سقوط الفارس الأحمر أمام سموحة بنتيجة 3-0ن لحساب الجولة الرابعة ببطولة كأس الرابطة.

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام سموحة عائدون من الإصابة بكورونا ويتم تجهيزهم للفترة القادمة، مضيفا : «لا بد أن نُعد هؤلاء اللاعبين لكأس العالم للأندية، خاصة أن معظم العائدين من الإصابة بكورونا غير جاهزين بدنيًّا ويفقدون وزنًا بسبب المرض، وهناك لاعبون موجودون مع المنتخبات، ووسط هذه الظروف نسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الأيام المتبقية قبل انطلاق مونديال الأندية».

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه على تويتر، قائلا :'‏البطولة العربية خلصت 18 ديسمبر وقفشه فقط هو اللعيب الوحيد في صفوف الاهلي النهارده اللي شارك فيها يبقي ايه المقصود بالارهاق.. اما الكورونا فاعتقد ان كتير من اللاعبين في كل البطولات شاركوا بعد شفائهم منها رأيى الشخصي ان في حالة من عدم التركيز مع زياده غير عادية في فترات الاجازات'.

https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1486787114582921216

الأهلي يودع كأس الرابطة على يد سموحة

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس الرابطة، بعد هزيمته أمام سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب في إطار الجولة الرابعة من منافسات البطولة .

جاء الهدف بالدقيقة 27 من مجهود فردي من صديق كالابا في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي أتبعه بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد عبد العاطي في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومع الدقيقة 48 ، جاء هدف سموحة الثاني، من انطلاقة سريعة من صديق كالابا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه عبد الكبير الوادي المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث بالدقيقة 51 من من تمريرة بينية عن طريق صديق كالابا لزميله عبد الكبير الوادي المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

بهذا يتصدر سموحة السكندري، المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط بالمركز الأخير ويودع البطولة بشكل رسمي.

أول تعليق من موسيماني عقب خسارة الأهلي أمام سموحة

سموحة يطيح بـ الأهلي من كأس الرابطة بثلاثية قاسية