شوبير يشكر المعلق الجزائري لمباراة مصر وألمانيا: «مشاعره صادقة وفرحته من القلب»

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على توجيه الشكر لـ المعلق الجزائري حميد لبراوي، بعد تفاعله وأسلوبه في التعليق على أحداث مباراة مصر وألمانيا، لكرة اليد، التي انتهت بفوز الفراعنة 31-26، ليتأهل منتخبنا إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل الشكر والاحترام والحب للزميل العزيز معلق المباراة الجزائري حميد لبراوي مشاعر صادقه وفرحته من القلب».

«كانت مشاعره صادقة تجاه منتخب مصر لكرة اليد».. «أبكانا بكلماته وصراخه تفاعلًا مع أداء لاعبينا».. بهذه الكلمات أشادت الجماهير المصرية، على طريقة وأسلوب المعلق الجزائري حميد لبراوي، الذي علق على مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد، التي انتهت بفوز الفراعنة 31-26، ليتأهل منتخبنا إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

المعلق الجزائري لبراوي يتفاعل مع منتخب اليد

المعلق الجزائري «لبراوي»، كان متفاعلًا بشكل كبير خلال مباراة اليوم، وصادقًا في مشاعره عندما قال احتفالًا بالإنجاز التاريخي للفراعنة «اليوم نفتخر أننا عرب.. اليوم الكل سينام مرتاح.. أنا سعيد أنني أشارك المصريين في هذه الفرحة.. المنتخب يصنع التاريخ والمعجزات».

https://twitter.com/Trend_Ahlawy74/status/1422563737999970309

ولم يهدأ المعلق الجزائري، طوال دقائق المباراة، حيث يحتفل بالأهداف التي يسجلها لاعبينا، ويتفاعل بصراخ مع تصديات الرائع كريم هنداوي، حارس مرمى المنتخب، وكأنه مشجعًا لمنتخب بلاده محاربي الصحراء، مجسدًا أسمى معاني العروبة، وهو ما دفع الجماهير المصرية لوصفه بالأفضل خلال المباراة، موجهين الشكر له على مشاعره تجاه منتخبنا الوطني.

الجماهير تشيد بالمعلق الجزائري لبراوي

ولم يخطف فوز مصر على ألمانيا، وتأهله التاريخي إلى نصف نهائي الأولمبياد، في إنجاز غير مسبوق، الأضواء من الجزائري حميد لبراوي، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا في مصر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تداول النشطاء اسمه وبعض العبارات التي قالها خلال المباراة، مشيدين بطريقته وتفاعله واحتفالاته.

كما بحثت الجماهير المصرية، عن الحساب الشخصي للمعلق الجزائري، للتفاعل معه والإشادة به وبطريقة أدائه في التعليق، وشكره على صدق مشاعره خلال اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء.

«روبرتو جارسيا».. مدرب قاد «يد الفراعنة» لكتابة التاريخ.. رفض كبار أوروبا من أجل مصر.. وإمكانياته ترتقي لحصد «الذهب»

«يد مصر تكتب التاريخ».. إنجاز غير مسبوق للعرب وإفريقيا.. وأول منتخب غير أوروبي بالمربع الذهبي منذ 1998

المعلق الجزائري حميد لبراوي

المعلق الجزائري حميد لبراوي

المعلق الجزائري حميد لبراوي

المعلق الجزائري حميد لبراوي

المعلق الجزائري حميد لبراوي

المعلق الجزائري حميد لبراوي المعلق الجزائري حميد لبراوي

المعلق الجزائري حميد لبراوي