شوبير يفجر مفاجأة بشأن سبب الإصابات التي ضربت لاعبي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مباراة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية اليوم، أن الفريق يشهد غيابات كثيرة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها أكثر من لاعب وهم، أحمد عبد القادر حيث أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بمزق في منشأ العضلة الأمامية وتحتاج فترة علاج لمدة ثلاث أسابيع، في المقابل تعرض على معلول ظهير أيسر الفريق للإصابة في العضلة الأمامية اليسرى ويغيب عن الفريق لمدة 10 أيام.

وواصل شوبير، أن حمدي فتحي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية الشمال وسيغيب عن الفريق لمدة 10 أيام، مشيراً أن حسين الشحات اشتكي بعد مباراة الزمالك من كدمة في الكاحل الأيسر لوتر أكلس ويحتاج فترة علاج لمدة أسبوع، مضيفاً أن أيمن أشرف سيغيب عن الفريق لمدة أسبوع بعدما اشتكي لطبيب الفريق بالتهاب في الركبة.

وأشار شوبير، أن على لطفي ومحمد عبد المنعم الأقرب للعودة لصفوف الأهلي بعد اقتراب شفائهم من الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية.

وعن موقف ديانج من المشاركة أمام غزل المحلة، قال شوبير، أن المالي ديانج سيغيب عن مباراة اليوم بسبب رغبة الجهاز الفني والطبي للأهلي أراحته اليوم.

وأكد شوبير، أن التراكمات هي سبب كثرة إصابات التي يتعرض لها لاعبي الأهلي، مشيراً أن حذر الجهاز الفني للفريق من توفير برنامج بدني جيد للاعبين أكثر من مره ولكن دون جدوي. شيكابالا يكشف نصيحته لـ«الموهوب» مصطفى شوبير.. وكواليس حصول ديانج على قميصه أحمد شوبير: طارق حامد رفض عرضًا بـ20 مليون جنيه من بيراميدز حبًا في الزمالك