شوبير يفجر مفاجأة عن عودة حسام عاشور إلى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل زيارة حسام عاشور قائد النادي الأهلي السابق، إلى مقر النادي بالجزيرة أمس الأحد، مؤكدًا أنه أحد أهم لاعبي القلعة الحمراء في تاريخ النادي.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن حسام عاشور أكثر لاعب حقق بطولات في التاريخ مع الأهلي، وقدم الكثير من أجل النادي، مضيفًا «الناس بتقول غلط.. طيب ما يغلط وإيه يعني!».

وأضاف شوبير «هو إحنا ربنا علشان نحاسب حسام عاشور؟.. هو طلع قال كلمتين ماشي عادي ما كلنا بنغلط وبنبقى متعصبين في أوقات، لكنه لا تطاول ولا سب حد، وكان من حقه يلعب لأي نادي إيه المشكلة ما أغلب النجوم عملوا كده».

وواصل تصريحاته، بأن حسام عاشور لم يفرض على الأهلي طلباته، لكنه كان يرغب في الاستمرار مع الفريق على عكس رغبة النادي الذي طلب منه الاعتزال مقابل عمل مهرجان في مباراة اعتزاله، فضلًا عن منحه فرصة للعمل بالنادي.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن حسام عاشور من أساطير الأهلي بالأرقام، ومن حقه زيارة النادي في أي وقت يريده، متابعًا «ويتقابل أحلى مقابلة ويقعد على الدكة وسيد عبد الحفيظ كمان يطلب له شاي ويرحب بيه، والحضري وحسام وإبراهيم حسن كمان بييجوا الأهلي عادي».

واختتم تصريحاته، بأنه من أنصار عودة حسام عاشور إلى النادي الأهلي، وأن يقف النادي بجواره في الأزمات المادية والمشاكل التي يمر بها بعد اعتزاله كرة القدم، ويوفر له فرصة عمل.