شوبير يكشف دور كهربا في استبعاد عبد الله السعيد من قائمة المنتخب وضم إمام عاشور

فجر الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، حول دور محود كهربا، لاعب الأهلي، في الإطاحة بعبد الله السعيد من القائمة النهائية للفراعنة التي ستشارك في أمم أفريقيا بكوت ديفوار، وضم إمام عاشور بدلا منه.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" موضوع عبد الله السعيد وانضمامه للقائمة الكبيرة الأولى للمنتخب، ثم استبعاده، كان عندي مفاجآت".

أضاف أحمد شوبير:" المفاجأة الأولى.. بالفعل حدث جلسة بين عبد الله السعيد وروي فيتوريا قبل إعلان انضمامه، وعبد الله بارك هذا الانضمام".

تابع أحمد شوبير:" بعد مباراة السوبر المصري وخروج إمام عاشور، بدأت التساؤلات حول ما إذا كان سليما أم لا، ولم يستطيعوا الوصول لإمام عاشور، لذا قرر فيتوريا ضم عبد الله السعيد".

أشار أحمد شوبير:" تدخل أحد الأعضاء البارزين في اتحاد الكرة، ليس أهلاويا بالمناسبة، وقال لفيتوريا سأحضر لك إمام عاشور، فكان رد فيتوريا بأنه سيضم عبد الله السعيد، فقال له اصبر سنضم إمام عاشور".

أوضح أحمد شوبير:" تم الاتصال بمحمود كهربا، والذي طمأنهم وتعهد بإحضار إمام عاشور، واعتبروا إمام موجود عندكم، لكن فيتوريا كان على وشك ضم عبد الله السعيد".

أتم أحمد شوبير:" كهربا كان له الدور الأكبر في وجود إمام عاشور في قائمة المنتخب، لأنهم لم يتمكنوا من التوصل إمام عاشور إلى أن أحضره كهربا للمنتخب".