شوبير يكشف سعر أليو ديانج للرحيل عن الأهلي

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالنجم المالي، أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، بعد المستوى الذي قدمه في مباراةب يراميدز التي جرت أمس الثلاثاء.

وقال شوبير في تصريحات إعلامية :' ' أليو ديانج لاع بمميز ويستحق اللعب في أكبر الدوريات الأوروبية، واللاعب لن يقل سعره عن 20 أو 30 مليون جنيه استرليني '.

ديانج ديانج

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وسجل أفشة هدف تقدم الأهلي، عند الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من عبد الله السعيد، وصلت له ليراوغ مدافعي بيراميدز ويسجلها في شباك شريف إكرامي.

وأحرز عمرو السولية، هدف الأهلي الثاني عند الدقيقة 86 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل الحارس شريف إكرامي في التصدي لها.

وعمق محمد شريف جراح بيراميدز، بتسجيله الهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 93 من زمن المباراة، مستغلًا خطأ من الحارس شريف إكرامي الذي لم ينجح في إبعاد الكرة التي وصلت لمهاجم الأهلي ليضعها في الشباك بسهولة.

https://www.youtube.com/watch?v=ARQ6D6_UNpM

بهذا الفوز حسم الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة جمعهم من 10 مباريات، بواقع الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراة، بينما لم يتعرض للهزيمة خلال مشواره بالمسابقة.

وتراجع بيراميدز إلى وصافة ترتيب الدوري الممتاز، بعدما تجمد رصيده عند 26 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، بواقع 8 انتصارات وتعادلين وهزيمة في مباراة اليوم أمام الأهلي.

بعد تمديد عقده..ماذا قدم بيتسو موسيماني مع الأهلي ؟

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا