شوبير يكشف مفاجأة في تحقيق لجنة الحكام مع طاقم مباراة فيوتشر وإنبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة تتعلق بالتحقيقات مع طاقم حكام مباراة فيوتشر وإنبي في كأس مصر، بقيادة نادر قمر الدولة.

وانتصر إنبي على فيوتشر بركلات الترجيح (6-5) بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل الإيجابي في وقتيها الأصلي والإضافي، في وقتٍ شهد الشوط الثاني احتساب 25 دقيقة وقتًا بدل ضائع.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، معلومة مؤكدة أن لجنة الحكام استدعت الحكمين نادر قمر الدولة ومحمد سلامة نجم، وفي مفاجأة مدوية قاموا بسؤال حكم الفار محمد سلامة عن سبب استدعاء الحكم في لقطة هدف فيوتشر فأجاب ذلك بسبب اصطدام الكرة بالحكم، واعتبر أن هذا من ضمن مراجعة صحة الهدف'.

وأشار شوبير إلى أن لجنة الحكام قالت للحكم محمد سلامة إن هذا ليس من ضمن 'بروتوكول مراجعة الفار' للحالات التحكيمية.

وأضاف شوبير: 'والمفاجأة أن الحكم محمد سلامة عائد من إيقاف لمدة شهرين، وأن مباراة فيوتشر وإنبي أول مباراة يتواجد ضمن طاقم تحكيمها'.

نفي لجنة الحكام التحقيق مع الحكمين

وكان محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام المصرية، قد نفى استدعاء طاقم تحكيم مباراة فيوتشر وإنبي في كأس مصر، بقيادة الحكم نادر قمر الدولة، للتحقيق بعد الأحداث المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الفريقين في دور الـ16 بكأس مصر.

وقال فاروق، خلال مداخلة مع الإعلامي إيهاب الكومي، خلال برنامج 'الماتش'، عبر قناة 'صدى البلد'، 'هناك أخطاء ولكن يجب أن تُقاس هذه الأخطاء بالنسبة لعدد الماتشات'.

وأضاف فاروق: 'نادر قمر الدولة واحد من أفضل حكام مصر سواء هذا الموسم أو الموسم الماضي'.

وتابع قائلًا: 'ما أثير في الساعات الماضية حول استدعاء طاقم الحكام للتحقيق معه غير صحيح نحن لا نستدعي الحكام للتحقيق معهم في قرارات فنية'.

وأوضح فاروق قائلًا: 'نحن جلسنا مع الحكام فقط كجلسة ودية وفنية فقط'، ورفض أن يفصح عن تفاصيل ما دار في هذه الجلسة، مشيرًا إلى أن هذه الأمور سرية.

حكام مباراة فيوتشر وإنبي.. محمد فاروق يكشف حقيقة استدعاء قمر الدولة

شوبير يشيد بـ نادر قمر الدولة بعد مباراة فيوتشر وإنبي: «الفار» ورطه

نادر قمر الدولة حكما لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري