شوقي غريب يحدد موعد إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو

قال شوقي غريب، المدير الفني لفريق المنتخب الأولمبي، إنه سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة.

وكان نجوم المنتخب الأولمبي حرصوا في اليوم الأخير للمعسكر امس علي تنظيم احتفاليه للكابتن شوقي غريب المدير الفني بمناسبة الشهاده التي منحته إياها اللجنه الاولمبيه الدوليه باعتباره المصري الوحيد الذي شارك لاعبا ومديرا فنيا في الدوره الاولمبيه.

وكان المهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث وسكرتير عام اللجنه الأولمبيه المصريه و الدكتوره ايه مدني عضو البرلمان المصري واللجنه الاولمبيه المصريه قد أبلغا الكابتن شوقي غريب بان اللجنه الاولمبيه الدوليه قد منحته شهاده باعتباره المصري الوحيد الذي شارك في الاولمبياد لاعبا ومديرا فنيا وجاري تحديد موعد لتكريمه ومنحه الشهاده .

وفي الاحتفاليه اكد رمضان صبحي كابتن المنتخب الأولمبي علي تهنئة اللاعبين جميعا للكابتن شوقي غريب بهذه المناسبه وكذلك توجيه الشكر له علي الجهد الذي بذله معهم وكان نتاجه الفوز بالأمم الافريقيه والتعاهد علي تحقيق انجاز مميز في أولمبياد طوكيو

وفي المقابل وجه غريب الشكر للاعبين علي هذه اللمسه الجميله متمنيا ان تتوج جهود الجميع لاعبين وجهاز فني بتحقيق انجاز لمصر.

 

شوقي غريب يكشف حقيقة غضب لاعبي «الأولمبي» من مشاركة «صلاح» في الأولمبياد

أبرزها ضم إمام عاشور.. شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة جنوب أفريقيا وديًا

شوقي غريب: عودة طاهر ومرموش لمعسكر المنتخب الأولمبى بعد مباراة جنوب أفريقيا