شيرين عبد الوهاب تمازح المنتجين: اطلبوا إيدي من طارق مدكور

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للتحضير من أجل عودة إلى جمهورها بمجموعة من الأغاني الجديدة، بالإضافة إلى ألبوم غنائي جديد بإشراف فني من الموزع الموسيقي طارق مدكور، ما يفسر تواجده في كافة الصور التي تنشرها شيرين مؤخرا  على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سر علاقة شيرين عبد الوهاب بـ طارق مدكور

وخلال حلول الموزع الموسيقي طارق مدكور ضيفا على برنامج إذاعي مصري، أجرت شيرين عبد الوهاب مداخلة للحديث عن علاقتها به، مؤكدة أنها تعرفه منذ أن كانت في الـ 17 من عمرها، حين أخذها بصحبة محمد حماقي من أجل حضور عرض مسرحية 'حزمني يا' التي شارك في بطولتها حسن حسني ومحمد هنيدي وفيفي عبده، وعرفها وقتها على أبطال المسرحية.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب أن مدكور شغوف جدا بالموسيقى وكذلك بأصدقائه، كما أنه يهوى ويحب القطط بشكل كبير للغاية ويعتبرها في منزلة أصدقاءه.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

وكشفت المطربة شيرين عن أعمالها الجديدة ووعدت جمهورها بالانتهاء من الألبوم الجديد قبل نهاية العام، حيث يتولى مدكور الإشراف على كافة الأمور الفنية، وهي وعدت جمهورها بأن تغني فقط وألا تتحدث عن شيء آخر سواء علاقتها السابقة بطلاقيها حسام حبيب أو غيرها من المشكلات التي تتعرق بحياتها الخاصة.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها ستتولى إنتاج الألبوم المزمع إطلاقه قريبا، من خلال شركتها هي، بعد أن تعاملت لسنوات مع شركات مختلفة.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين تفجر مفاجأة: اطلبوا إيدي من طارق مدكور

وقالت الفنانة شرين إنه قد حان الوقت كي تتولى هي أمر نفسها، على الرغم من كونها لا تمانع أن تتعاون مع بقية الشركات في أوقات أخرى، ولكنها أشارت مازحة 'اللي عايزني.. اطلبوا إيدي من طارق مدكور'.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

من ناحيته بيّن طارق مدكور خلال حديثه أن هناك نظاما غذائيا موضوعا كي تفقد شيرين وزنها الزائد وتعود كما عهدها الجمهور، لافتا إلى كونه يتابع الأمر بنفسه، وهناك من ينقل له كافة التفاصيل التي تجري في المنزل.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

وتحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب عن أغنية 'المترو' التي ينتظر أن تطرحها قريبا، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تتعجل طارق مدكور في إنهائها، خاصة وأنها ليست من ألحانه أو توزيعه، ولكنه المسؤول عن طرحها والوصول إلى أفضل صيغة خاصة بها.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب: جعانة غنا

واختتم  شيرين تصريحاتها بالإشارة إلى أنا لديها الرغبة الشديدة في الغناء وهو ما عبرت عنه قائلة 'جعانة غنا'، وهو ما تعد جمهورها به في الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

طبيب شيرين عبد الوهاب : الدائرة المحيطة بالفنان سببًا في سقوطه أو طوق نجاة .. فيديو