شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور من الساحل الشمالي بعد ضجة حسام حبيب

تداول عدد من الجمهور صورة للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء قضائها العطلة الصيف في الساحل الشمالي بصحبة أصدقائها، وذلك في أحدث ظهور لها بعد تصدرها تريند جوجل بسبب تصريحاتها عن زواجها من المطرب حسام حبيب.

أحدث ظهور شيرين عبد الوهاب

وظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب، على شاطئ البحر بحالة جيدة ومبتسمة مع صديقتها، حيث تفاعل الجمهور مع الصورة معربين عن إعجابهم بها.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا تعتذر فيه لأسرة الموسيقار حسن أبو السعود، بعد تصريحاتها أمس عنه خلال مكالمة تلفزيونية.

بيان شيرين عبد الوهاب

وحصل «موقع قناة صدى البلد» على نسخة من البيان الصادر من قبل شيرين عبد الوهاب، والذي قالت فيه: «تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لأسرة الأستاذ حسن أبو السعود الكريمة، وأن كل ما ذكر أمس بشأن المدعو حسام حبيب، وقائع وحقائق وسوف تثبت الأيام صدق ما قيل».

شيرين عبد الوهاب: كل ما ذكر عن حسام حبيب وقائع وحقائق

وتابع البيان: «وبناءً عليه فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب».

وأهابت المطربة شيرين عبد الوهاب بالصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معها بشأن هذه القضايا، متابعة: «سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى المحامي الخاص بي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي».

24 ساعة فن.. إصابة والدة شيماء سيف بكورونا وشيرين عبد الوهاب تعتذر لأسرة أبو السعود

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور بعد تصدرها التريند بتصريحات نارية.. فيديو