شيكابالا وإمام عاشور يدعمان الزمالك أمام بترو لواندا الأنجولي

حرص محمود عبد الرازق «شيكابالا»' وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على دعم فريق السلة في مباراته أمام بترو دي لواندا الأنجولي في بطولة أفريقيا.

وحضر الثنائي داخل أرض الملعب في صالة حسن مصطفى المستضيفة لمنافسات تصفيات بطولة أفريقيا للأندية BAL وسط ترحيب كبير من جمهور الفريق الأبيض.

ويواجه الزمالك بترو دي لواندا الأنجولي في ثالث مبارياته في تصفيات بطولة أفريقيا المقامة حاليًا في مصر.

وقامت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة BAL برئاسة أحمد عوض الله المدير التنفيذي للبطولة بعد التواصل مع إدارة نادي الزمالك بتخفيض سعر تذكرة حضور المباريات وذلك من أجل دعم الفريق الأبيض في مباراته القوية اليوم أمام بترو دي لواندا الأنجولي.

ويواجه نادي الزمالك في مباراته الثالثة بتصفيات بطولة أفريقيا نظيره بترو دي لواندا الأنجولي في الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة والتي تقام على صالة دكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وتقرر تخفيض سعر تذاكر مباراة الزمالك اليوم أمام بترو دي لواندا لتصبح بـ 40 جنيهًا بدلًا من 70 وذلك من أجل إعطاء فرصة لأكبر عدد ممكن من جماهير القلعة البيضاء من الحضور في مباراة اليوم القوية ومساندة فريقها الذي يمثل مصر في البطولة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إعادة مباراة مصر والسنغال..6 أيام تفصل حلم المصريين في التأهل للمونديال.. والفيفا تستمع للشهود

ليفربول يوافق على تجديد عقد محمد صلاح ويمنحه هذا الراتب أسبوعيا