شيكابالا يشعل غضب إدارة الزمالك بسبب أزمة مشاركته في الدورة الرمضانية

اتخذت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أولى الخطوات بشأن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا، والدورة الرمضانية التي كان سيشارك فيها بالمملكة العربية السعودية.

بداية الأزمة

واشتعلت منصات التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود أنه بصدد اتخاذ إجراء قانوني ضد قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بسبب تخلفه عن المشاركة في إحدى الدورات الرمضانية.

وكتب الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «للأسف لاعب غير مسؤول، ولا يحترم الاتفاق بيننا. تسلم مقدم العقد في بيته بمصر، وظل يؤكد حضوره حتى أمس، بعد الحجز له ولسبعة مرافقين».

وتابع قائلا: «لم يحضر اليوم حسب الاتفاق، لذلك سأتخذ ضده إجراء قانونيا».

جاء ذلك بعدما أعلن الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، في وقت سابق، مشاركة محمود شيكابالا في الدورة الرمضانية السداسية مع فريق من نجوم العالم، يضم كلا من كلارينس سيدورف وإيرك أبيدال ومحسن متولي.

شيكابالا يبرر عدم مشاركته في الدورة الرمضانية

وبرر محمود شيكابالا، من خلال المدرج الأبيض، سبب عدم مشاركته في البطولة الرمضانية، للهزية التي تعرض لها الفارس الأبيض أمام الجونة، في الدوري الممتاز، مما جعله يخشى من غضب الجماهير البيضاء تجاهه.

شيكابالا شيكابالا

تحذير شديد اللهجة من إدارة الزمالك

من جانبها، طالبت إدارة نادي الزمالك، عبدالواحد السيد، مدير الكرة، برفع مذكرة بشأن أزمة محمود شيكابالا، وأزمة مشاركته في الدورة الرمضانية.

كما طالبت إدارة الزمالك، بمعرفة موقف الجهاز الفني من مشاركة اللاعب في البطولة، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهة من العيار الثقيل، ضد مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.

كما طلب مجلس إدارة الزمالك من مدير الكرة، بتحذير لاعبي الأبيض من المشاركة في أي دورات رمضانية في مصر أو في الخارج خلال فترة التوقف الدولي الحالية، خوفًا من تعرض اللاعبين للإصابات، كما قررت فرض عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب يقوم بالمشاركة في أي دورات رمضانية، أو أي مباراة لكرة القدم بعيدًا عن النادي.