شيكابالا يواصل تدريباته التأهيلية بالزمالك

واصل محمود عبدالرازق  «شيكابالا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو المقبل.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا غدا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

عمر السعيد يشارك في مران الزمالك

وانتظم عمر السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الأربعاء أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب حصل على إذن الجهاز الفني للغياب عن تدريب أمس قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات بدنية للاعبين تحت إشراف "سوزا"

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وتولي أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

​سلبية مسحة لاعبو الزمالك قبل السفر لأنجولا

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، قبل السفر إلى أنجولا.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمنافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

سفر لاعبي الزمالك لأنجولا

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا غدا الخميس استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

ترتيب مجموعة الزمالك 

وفقد فريق الزمالك، حظوظه رسميًا في المنافسة على التأهل من مجموعته الذي يقع فيها بالمركز الثالث برصيد نقطتين فقط، وودع معه ساجرادا الأنجولي المنافسات بتذيله الترتيب بنقطة وحيدة، بينما تأهل عن المجموعة بترو أتلتيكو الأنجولي بـ10 نقاط في الصدارة والوداد المغربي بالوصافة بـ9 نقاط.

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

شيكابالا يواصل خوض برنامجه التأهيلي في الجيم على هامش مران الزمالك

شريف إكرامي: بيراميدز فريق ولد كبيرًا.. ويزاحم الأهلي والزمالك في الدوري

https://www.youtube.com/watch?v=wCecN73m8Ag