حذّرت من عنف الأزواج.. الرسالة الأخيرة لـ شيماء جمال قبل مقتلها.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة الراحلة شيماء جمال، والذي كان الظهور الأخير لها قبل اختفائها وقتلها بساعات.

تحذير شيماء جمال

وظهرت شيماء جمال في الفيديو وهي تحذر السيدات اللاتي يتعرضن للعنف بأشكال مختلفة، على أيدي بعض الرجال قائلة: «هي الستات اللي بتستحمل الضرب لحد إمتى؟، أبوس إيديكم الستات اللي بتتعرض لأي عنف اهربي بسرعة، انفدى بجلدك».

وتابعت المذيعة شيماء جمال: «إنتي كدة كدة هتتقتلي فاهربي بسرعة، وعشان متكونيش ضحية زي غيرك واللي قبلك؛ ليه نوصل إننا نمسك سكينة وندبح في بعض؟».

رسالة شيماء جمال الأخيرة

واختتمت شيماء جمال رسالتها الأخيرة قائلة: «أنا شفت إن جوزي استحالت العشرة معاه مع السلامة؛ نار أهلك ولا جنته، والشيطان بيتعلم من الناس دي».

وفي السياق، قال الكاتب الصحفي يسري البدري، مساعد رئيس تحرير المصري اليوم، إن أول بلاغ رسمي تم تقديمه للجهات الأمنية حول واقعة الإعلامية شيماء جمال كان من قبل المستشار أيمن حجاج نائب رئيس مجلس الدولة.

قاتل شيماء جمال

وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن النيابة لاحظت تضارب أقوال المستشار أيمن حجاج زوج المذيعة المقتولة شيماء جمال، الذي أعلن اختفائها من أمام أحد المولات التجارية بأكتوبر.

ولفت الكاتب الصحفي يسري البدري، إلى أن المتهم استأجر المزرعة التي دفن فيها القتيلة شيماء جمال بـ 8 آلاف جنيه، قبل الواقعة بـ 3 أسابيع.

طريقة قتل شيماء جمال

وحول طريقة التخلص من الإعلامية الراحلة شيماء جمال من قبل زوجها، أوضح أن المتهم ضرب المجني عليها، بمؤخرة سلاحه وخنقها بالإسكارف الخاص بها، ومن ثم صب عليها مادة حارقة، قبل أن يدفنها في حفرة 2.5 م*1.5 م.

واستطرد الكاتب الصحفي، أن القاضي مرتكب جريمة قتل المذيعة شيماء جمال ملاحق قضائيًا للتحقيق معه فيما نسب إليه، وتم استصدار إذن من جهة عمله لرفع الحصانة عنه.

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال وحقيقة هروب زوجها .. فيديو

لا حصانة في جريمة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال.. فيديو