شيماء ضحية الزوج المدمن.. حلق شعرها وحبسها 3 شهور وعذب أبنائهم ليجبرها على التسول للإنفاق عليه

روت شيماء ضحية الزوج المدمن الذي اعتدى عليها بالضرب والتعذيب وحلق شعرها من أجل التسول للإنفاق عليه، تفاصيل آلام الاعتداء الذي تعرضت له.

وأوضحت شيماء خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على صدى البلد2،‎ أن زوجها المدمن أقدم على عض ابنه وإحداث إصابات بذراعه لأن الطفل وقتها قال له أنه يشعر بالجوع، مضيفة أن الزوج كان يضرب أبنائه بالعصا الحديد ويحرقهم، ويطفئ السجائر في أجسادهم.

وكشفت أن لديها 36 عامًا عاشت منها 15 عامًا مع زوج مدمن، الذي أحدث في جسدها إصاباتٍ بالغةٍ، وكان يرفض علاجها، مشيرة إلى أنه ذات مرة قام بربطها وخنقها، وحينما فقدت الوعي نتيجة التعذيب، سكب عليها بعض المياه وقال: «دي نعمل لها مياه بسكر علشان أنا عايز أعذبها مش عايزها تموت» وحينما سألته لماذا؟ أجابها: «علشان تسمعي الكلام».

وأضافت شيماء أنه كان يقول لها «لن يفرق بيننا إلا الموت ولن تستطيعين الخلاص مني»، مشيرة إلى أنها عندما كانت تحاول الهرب، كان أبنائها يستغيثون بها بألا تتركهم بمفردهم في هذا العذاب لأن والدهم سيقضي عليهم.

الزوج المدمن حلق شعرها زيرو

وتابعت أن زوجها المدمن حلق رأسها عن طريق تقطيعه بيديه ثم بـ«المطوة» وبعدها بماكينة الحلاقة، لافتة إلى أنها كانت تتحمل التعذيب والإهانة من أجل أطفالها الصغار، لكن الزوج المدمن استغل ذلك وأقدم على أفعال مشينة منها إطفاء السجائر في أماكن حساسة من جسد زوجته، وحرق ذراعها، وإحداث عاهات مستديمة به، نتيجة ضربها بالعصا الحديدية.

وروت أنه يوم العيد جاءت إلى منزلهم، وقالت لزوجها أنها جلبت له السجائر والكانز وجميع التسالي التي يفضلها، فأشار إليها بالدخول إلى البيت ومن ثم بدأ في ضربها وتعذيبها، بسبب تأجيرها شقة لابنها، لأن الزوج المدمن يريد المال؛ لشراء الحشيش والبرشام.

واستطردت أنها كانت تعمل بالتسول، وتم طلاقها 3 مرات، ثم جاء لها زوجها بصحبة شيخ في منطقتهم، وقالوا لها أن الزوج ذهب إلى المحكمة وحصل على إسقاط الطلاق لأنه كان في حالة غياب الوعي حينها، ووعدها بأنه سيربى أولاده ويتخلى عن تصرفاته؛ لتعيش معه بورقة زواج عرفي، وتنجب منه بعدها 3 أولاد.

وتابعت أن أخواتها قطعوا علاقتهم بها بعدما عادت مرة أخرى إلى زوجها المدمن، مشيرة إلى أنه عقب عودتها، ذات مرة حدث أن أقدم الزوج على تعذيبها، وشرع في تهديدها بالقتل، ولم تنجدها منه إلا «طنط» التي أخذتها إلى شقتها وصورت التعذيب الذي حدث لها وأبلغت الشرطة التي ألقت القبض عليه.

السجن المشدد 7 سنوات لقاتل شيماء الصباغ

https://www.youtube.com/watch?v=b7TjrG_T6wg