صابرين تكشف سبب اعتزالها الفن: كرهت نفسي بسبب مسلسل أم كلثوم

تصدرت الفنانة صابرين محركات البحث على «جوجل»، بعدما تحدثت أمس عن حقيقة إجرائها عمليتين تجميل .

وقالت صابرين، «أجريت عملية تحويل مسار، وفشلت، وقمت برجيم وفشلت، وليس ليا أي حظ في ذلك، وخدودي بتتنفخ لوحدها، والدكتور قال عليكي عفريت، وحالتك غريبة جدًا».

صابرين تتحدث عن حقيقة إجرائها عمليات تجميل

وعن سؤالها عن الخلاف الذي وقع بين أنغام وأصالة، بعد الزواج من الموزع أحمد إبراهيم، علقت صابرين، قائلة إن «أصالة عندها حق».

وعن اعتزالها للفن قالت، «سيبت الفن لأني اتخلبطت بعد مسلسل أم كلثوم، ومكنتش مرتاحة في بيتي على مستوى الحياة الزوجية، حصل دربكة، كنت محطمة، وحسيت عين ضربتني في حاجات كتير بسبب النجاح المذهل اللي حصلي، وحسيت إني كارهة الدنيا والحياة، فلجأت إلى ربنا».

وعن إهانة رامز لها قالت صابرين، «إيه التجاوز في كلام رامز؟! قال نملية وتخنت وده حقيقي، لأني تخنت، رامز جلال لم يقم بإهانتي ولم يقل أي شيء يدين صابري قدام عيالي، قال كلام حقيقي، إني سيبت الفن وطبخت وإني زوجة وتخنت، مجابش سيرة جوزي ولا أولادي، وأنا موافقة، وضحكت واتبسطت، رامز صديق ومتشاف، وأول حلقة عملت صدى واسع» .

صابرين تتحدث عن تسريب فيديو وهي ترقص

وقالت الفنانة صابرين، إن مقطع فيديو قديمًا تم تسريبه لها وهي ترقص في عيد ميلادها وحاولت حذفه لكنها لم تتمكن، حيث أنّها كانت تتعامل بتلقائية وترتدي أزياء قصيرة وهي في سن صغيرة، مشيرة إلى المشكلة نفسها تكررت في حفل زفاف الفنانة رانيا فريد شوقي.

وأشارت إلى أنّ الفيديو تم تسريبه قبل أن تتزوج، مؤكدة أن الفيديو لم يضايق زوجها لأنّها كانت تبلغ 18 سنة، ووصفت زوجها بأنه متفهم لمثل هذه الأمور، كما أن أبناءها يثقون فيها بشكل كامل.

فنانون ينعون الراحل وحيد حامد: صابرين: فقدت الأب والسند.. ونبيلة عبيد تبكي على الهواء.. وهالة صدقي: أول من حارب الإرهاب

صابرين: وحيد حامد كان دائم ذكر الله خلال أيامه الأخيرة .. فيديو