صابر يواجه «موت» في الحلقة 12 من مسلسل المداح الموسم الرابع

عرضت الحلقة 12 من مسلسل المداح الموسم الرابع، وبدأت الحلقة بصدمة حسن بأن زين على قيد الحياة ولم يمت، ويبدأ زين في التخطيط لكي ينتقم من حسن.

الحلقة 12 من مسلسل المداح الموسم الرابع

يساعد صابر رجل في القرية التي ظهرت له في رؤيته ليحاول أن يبحث عن ابنه الضائع في الحلقة 12 من مسلسل المداح الموسم الرابع ويرى صابر في بصيرته أن نجل الراجل لم يمت ويعرف مكانه، ولكن يظهر لـ صابر الجن موت وهو يهدده أنه لن يتركه يفعل الخير، ويدخل في تحدي معه، وتنتهي أحداث الحلقة وهو صابر يتوعد للجن موت ويقول له أنا أقوى منك.

مسلسل المداح الموسم الرابع الحلقة 12

وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

مسلسل المداح 4

مسلسل 'المداح أسطورة العودة'، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج