صاحب سوبر ماركت يتحرش بطفلة بالطالبية.. استدرجها بشوكولاتة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على صاحب سوبر ماركت بالطالبية، لاتهامه بالتحرش جنسيًا بطفلة 12 عاما، داخل المحل ملكه أثناء ذهاب الطفلة لشراء «اللبن».

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من مساعد صيدلي، بقيام صاحب سوبر ماركت بالتحرش بابنة زوجته 12 عاما، أثناء ذهابها لشراء اللبن من محل ملك له بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة توجهت لشراء طلبات من محل سوبر ماركت «اللبن»، فاستدرجها صاحب السوبر ماركت إلى مخزن ملحق بالمحل بحجة إحضار لها قطعة شوكولاتة، لمحاولة هتك عرضها والتعدي عليها جنسيًا.

وأضافت التحريات، أنه أثناء ملامسة أماكن حساسة بجسدها صرخت الطفلة لتستنجد بالأهالي خوفًا من اغتصابها فتركها المتهم خشية افتضاح أمره.

وتم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال شهادة الطفلة.

عامل يقتل زوجته ويدفن جثتها داخل خزان في الجيزة

سقوط حرامية السولار قبل بيعه بالسوق السوداء بالجيزة