صاحب نظرية الاحتواء..من هو محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك؟

أثار الحكم الدولي، محمد عادل، الذي أدار مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، التي جرت يوم الجمعة الماضي بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لغطا كبيرا للتصريحات التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة حول إدارته لمباراة القمة.

وقال محمد عادل، في تصريحات إعلامية:'شعرت بتوتر لاعبي الزمالك، ليس من التحكيم ولكن من النتيجة الكبيرة، تحدثت مع زملائي في السماعات وقلت لهم 'دلوقتي احنا في مرحلة الإدارة'، سهل جداً أي حد يعمل أي حاجة 'كارت في كارت وطرد' ولازم نحتوي اللاعبين'..

تحرك أهلاوي بعد تصريحات محمد عادل

ذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن هناك حالة من الغبب الشديد بسبب تصريحات الحكم محمد عادل، لعدم تطبيق العدالة ومنح الفارس الأحمر حقه بشكل كامل، ولم تقرر إدارة النادي بعد، الموقف الذي ستتخذه في هذا الشأن، حيث يتم التشاور حاليًا ، للإعلان عن الموقف بشكل رسمي سواء برفض التصريحات، أو المطالبة بأمور أخرى خلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

من هو الحكم محمد عادل:

- مواليد عام 1978 وعمره 43 عاما.

-  حصل على الشارة الدولية في عام 2018  ، أى منذ 3 سنوات فقط

- يعمل كضابط فى قطاع الأمن المركزى بوزارة الداخلية،  بجانب التحكيم.

- اختيرمن الاتحاد العربى للمشاركة فى إدارة كأس العرب.

- شارك فى تحكيم دورة الالعاب الافريقية التى أقيمت بالمغرب 2019

أدار محمد عادل لفريق الأهلى 18 مباراة عبر مسيرته التحكيمية، وفاز الفارس الأحمر في 14 لقاء وتعادل في 3 وخسر واحدة فقط، وأشهر محمد عادل 31 بطاقة صفراء وبطاقتين باللون الأحمر خلالهم، كذلك احتسب 10 ركلات جزاء.

أدار 19 مباراة لفريق الزمالك، وفاز الأبيض في 12 لقاء وتعادل في 4 وخسر في 3 ، وأشهر خلالهم 36 بطاقة صفراء و 3 حمراء، واحتسب 7 ركلات جزاء.

مدحت شلبي عن أزمة القمة: مش ذنبي إن الأهلي أحرز أكتر.. وهسجل إفيهاتي بالشهر العقاري

قصاد الـ5 احنا تلامذة.. محمد حماقي يحتفل بفوز الأهلي على طريقته الخاصة.. فيديو