«صاروخية» نبيل تعزز تقدم سيراميكا كليوباترا بالهدف الثاني أمام الإنتاج

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من تسجيل الهدف الثاني في تاريخه ببطولة الدوري المصري الممتاز، في شباك الإنتاج الحربي بالمباراة المقامة حاليا في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، ليتقدم فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين.

جاء الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا عن طريق شريف دابو بالدقيقة 42 من ركلة جزاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 58 من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، للاعب محمود نبيل.

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: عامر عامر - رجب بكار - خالد صبحي - طارق سامي - أحمد محسن - محمد توني - محمد إبراهيم - محمود نبيل - شريف دابو - محمد مسعد - شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود شكري - محمد جمال - أحمد غنيم - عبد الرحمن بودي - عاشور الأدهم - وليد عبد المنعم - محمود صقر - ماكسويل باكوه - مصطفى سعد ميسي.

ويطمح فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء والشهرة إلى تحقيق الفوز الأول له في المسابقة عندما يحل ضيفا على الإنتاج الحربي على استاد السلام اليوم السابعة 7.30 مساء ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

واستعد فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا إلى ضربة البداية في مسابقة الدوري الممتاز بشكل جيد من خلال عقد لقاءات ودية للفريق.

وطالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة حصد نقاط لقاء اليوم خاصة أن الظهور الأول سوف يفرق مع اللاعبين نفسيا والفوز سيكون في مصلحتهم خلال المباريات المقبلة وسيكون دفعة لهم لاستكمال الانتصارات.

ودخل نادي سيراميكا كليوباترا هذا الموسم متسلحا بـ31 لاعبًا منهم 11 لاعبًا من قوام الفريق الموسم الماضي و20 صفقه جديدة.

وأعلن هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا قائمة الفريق استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في أول مباراة للفريق بعد صعوده إلي الدوري الممتاز موسم 2020/2021 ، ويحل الفريق ضيفاً على على الإنتاج على ملعب السلام في تمام الساعة 7.30 مساء في ختام اليوم الأول للدوري العام بالجولة الأولى.

وتضم قائمة الفريق 21 لاعباً ، وهم :

حراسة المرمى : محمود شكري - عامر عامر

خط الدفاع : طارق سامي - وليد عبد المنعم - خالد صبحي - محمود صقر - رجب بكار - محمد جمال

أحمد محسن - عاشور الأدهم

خط الوسط : محمد توني - محمود نبيل - عبد الرحمن بودي - صالح جمعة - محمد إبراهيم - شريف دابو - محمد مسعد - مصطفي ميسي

خط الهجوم : شادي حسين - أحمد غنيم - ماكسويل

ومن أبرز صفقات النادي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز كل من صالح جمعة من الأهلي والمدافع التونسي سيف تقا، والجناح الغاني ماكسويل باكوه، ومحمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد، رجب بكار، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود والإيفواري كوامي ألفونسو 'فونسينيو'، وكوامي بونسو لاعب الترجي وخالد صبحي من الجونة وعامر عامر من الإنتاج الحرب.

ويتمسك أيضا مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي بتحقيق الفوز الأول في مسابقة الدوري الممتاز من أجل مواصلة حلم التواجد في المربع الذهبي خاصة أن أي نزيف للنقاط يصعب من مهمته.

وحذر المدير الفني للفريق العسكري لاعبيه من الاستهانة بالخصم كونه صعد حديثا إلى الدوري الممتاز خاصة أن الفريق تم إعادة بناءه من جديد ويضم عناصر متميزة مما يجعل مهمة الفريق صعبة في لقاء اليوم.

ويتسلح فريق الإنتاج الحربي بعدد من اللاعبين أبرزهم إسلام جابر مدافع الداخلية وأحمد حسن مكي مهاجم سموحة السابق وحسن ياسين لاعب منتخب السويسو محمد الشبينى لاعب حرس الحدود وطارق أبو العز الظهير الأيسر لأسوان ومحمد عبد الفتاح تاحا مدافع حرس الحدود وأحمد حسن كوكا لاعب كوكاكولا ومحمد رمضان حاوى مصر المقاصة وبدر موسى مهاجم رفح الفلسطيني.