صافرات استهجان في ملعب ويمبلي اعتراضًا على دقيقة الصمت لتأبين قتلى إسرائيل

أطلقت الجماهير المتواجدة في ملعب ويمبلي، لحضور مباراة إنجلترا وإيطاليا، صافرات استهجان أثناء وقوف المنتخبين دقيقة صمت تأبين قتلى الاحتلال الإسرائيلي.

ورفضت الجماهير المتواجدة في ملعب ويمبلي، قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، بالوقوف دقيقة صمت على قتلى إسرائيل، مع ترديد بعض الجماهير هتاف «فلسطين حرة».

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الوقوف دقيقة صمت تخليدًا لذكرى جميع أعضاء أسرة كرة القدم الأوروبية الذين قتلوا في الأيام الأخيرة في أوروبا وإسرائيل، وذلك في خطوة تمثل استفزازًا للعرب والمسلمين.

وقال اليويفا، في بيانٍ عبر موقعه الإلكتروني، «يمكن للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يؤكد أنه سيتم الالتزام بدقيقة صمت في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 الليلة تخليدًا لذكرى جميع أعضاء أسرة كرة القدم الأوروبية الذين قتلوا في الأيام الأخيرة في أوروبا وإسرائيل».

وارتقى أكثر من 3000 شهيد إلى جانب أكثر من 12500 جريح، خلال العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة والمتواصل لليوم الحادي عشر على التوالي، وفق آخر تحديث لوزارة الصحة الفلسطينية.

لكن اليويفا غفل ذلك وقرر الوقوف حدادًا على أرواح قتلى إسرائيل، متعمدًا تجاوز المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.