صالح أبو نخاع : الحكمة والحنكة الإدارية غابت عن النصر في أزمة حمدالله

انتقد صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك السعودي، إدارة النصر، في تعاملها مع أزمة اللاعب عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي اتحاد جدة.

وأوضح صالح أبونخاع، من خلال برنامج 'أكشن يا دوري' الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج، عبر فضائية 'إم بي سي أكشن'، إن الحكمة والحنكة الإدارية غابت عن النصر في فسخ عقد اللاعب عبدالرزاق حمدالله .

وأشاد صالح أبونخاع، إن إدارة نادي الاتحاد تستحق التحية والإشادة في تعاملها مع الأزمة، مشددا:'كان هناك حل لموضوع حمد الله بطريقة مختلفة ، ومنع لاعب من الذهاب لمنافس يعتبر تفكير عقيم'.

وأعلن أحمد الشيخي، القانوني السعودي، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حسم قضية عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي اتحاد جدة، المتنازع فيها مع ناديه السابق، النصر.

وغرد أحمد الشيخي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، قائلا : ' الفيفا يحكم لصالح حمدالله في قضيته ضد نادي النصر وبالتالي يبرئ الاتحاد من التحريض'.

وأردف :' تم إلزام النصر بدفع تعويض مالي حوالي 13 مليون ريال؛ بالإضافة إلى 54 ألف تتكرر شهرياً كغرامة تأخير، ولم يُمنع النادي من التسجيل'.

يذكر أن نادي النصر السعودي قد قرر فسخ عقد نجمه السابق، المغربي عبد الرزاق حمدالله، في نوفمبر 2021، كما سعى فارس نجد، للحصول على تعويض ضخم قدرته تقارير عدة بـ 20 مليون يورو، فيما انتقل حمدالله في صفقة مجانية للعميد في مطلع يناير 2022.

وليد الفراج : النصر غير قادر على تعويض حمدالله

فيفا ينصف حمدالله على حساب النصر السعودي..حقيقة عقوبة العالمي التاريخية