صالح جمعة ضيفًا على برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت

يحل اليوم السبت، صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، ضيفا على الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامجه الماتش، الذي يذاع عبر فضائية صدى البلد في الحادية عشر مساءً.

ويكشف صالح جمعة العديد من الكواليس والأسرار الخاصة عنه في الفترة الماضية، وأسباب تفضيله الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وسبب العروض المميزة التي يقدمها فريقه في الدوري حتى الآن.

وكان سيراميكا كليوباترا تعاقد مع صالح جمعة قادما من النادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

مسحة عاجلة لميسي 

أكد معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أنه على تواصل كامل ومكثف مع مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق المتواجد حاليا مع منتخب الشباب في تونس.

وقال البطاوي إن لاعب سيراميكا كليوباترا بخير، ولا يعاني أي أعراض من فيروس كورونا، مشددا على أن النادي في حالة ترقب لموعد وصول بعثة منتخب مصر من تونس، ليتم إجراء مسحة طبية عاجلة له، عقب عودته إلى القاهرة للاطمئنان عليه.

وأشار المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن مصطفى سعد ميسي من اللاعبين الأكفاء، وهو أحد اكتشافات الموهوبين في قطاع الناشئين، وسوف يكون له دور مهم مع الفريق الأول في الفترة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان منتخب الشباب استدعى مصطفى ميسي للسفر إلى تونس والمشاركة مع منتخب الشباب في بطولة شمال إفريقيا، قبل أن ينسحب المنتخب بسبب تعرض عدد كبير من أفراد البعثة للإصابة بفيروس كورونا.

 

عبدالستار صبري يعدد فوائد عودة النشاط ويشيد بميسي سيراميكا كليوباترا

ميسي ينتظم في مران سيراميكا كليوباترا