صالح جمعة يكتب النهاية فى الأهلى.. موهبة ضلت الطريق بأزمات لا تنتهي.. نرصد سجله الأسود في القلعة الحمراء

باتت أزمات صالح جمعة ، مع النادي الأهلي، عروضا مستمرة لا تنتهي، إذ لم يترك صانع ألعاب الفريق الأحمر، مدربا، تولى العمل فى القلعة الحمراء، إلا وكان له بصمة معه من الأزمات، ليصبح عنوانا للأزمات ومصدرا للقلق الدائم، الأمر الذى تسبب فى الهجوم عليه وربطه بالرحيل عن الفريق، على الرغم من أنه يمتلك موهبة كبيرة.

وبعد فترة قليلة، من الإلتزام التي أتي بثماره وبدأ صالح جمعة يظهر، مع الأهلي، وجعل المدرب السويسري، يرغب فى تقديمه بشكل جيد، تراجع اللاعب إلى سلوكياته المعتادة التي تنبأ بضياع موهبته ، كأسلافه فيمن سبقوه.

وأثار صالح جمعة، الجدل مجدداً بعدما تجاهل العودة إلى التدريبات الجماعية للأهلي، في الموعد المحدد وتغيب لعدة أيام، دون إذن مسبق من الجهاز الفني للأهلي، ليتم تغريمه بـ250 ألف جنيه، والإعلان عن إعارته خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

« elbaladtv » يستعرض أبرز أزمات صالح جمعة مع الأهلي، على النحو التالي:

-مشادة صالح جمعة مع حسام غالى فى تدريبات الأهلي.

- خناقة مع عماد متعب خلال استعدادات الأهلي للقاء الزمالك

- فضيحة الساحلي الشمالي حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورا للاعب وهو يحتسي الخمر رفقة بعض الفتيات.

- اصطدم مع المدرب الأجنبي، مارتن يول بسبب عدم المشاركة.

- أزمة الفيصلي الأردني حيث دخل اللاعب فى مشادة مع لاعبي الفريق الأردني خلال منافسات البطولة العربية.

- مشادة ساخنة مع محمد هاني وأكرم توفيق خلال تدريبات الأهلي، واستمرت المشادة حتي بعد انتهاء المران قبل أن يتدخل حسام البدري وينهي الأمر .

- مناوشات مع جمهور المصري عقب تسجيله هدف التعادل خلال المواجهة التى جمعت بينهما بالدورى الممتاز.

-أزمة جديدة للاعب بأحد الكافيهات بالساحل الشمالي، ووصل الأمر إلى قسم الشرطة قبل مواجهة إطلع برة السوداني بالبطولة الإفريقية.

- أسباب أسباب إنضباطية تُطيح بـاللاعب من الدوري السعودي، حيث قررت إدارة نادي الفيصلي السعودي إنهاء إعارة صالح جمعة واعادته للنادي الأهلي، لعدم إنضباطه.

-أزمة كبيرة مع حسام البدري عندما كان على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وتم فرض غرامه على اللاعب قيمتها 500 ألف جنيه بسبب السهر، وعدم الالتزام بمواعيد التدريبات، بالإضافة إلى تجاهل تعليمات الجهاز الفني.

- تزايدت أزماته مع حسام البدري بسبب وزنه الزائد، بجانب التدخل العنيف مع زملائه في التدريبات مثل أحمد فتحي و حسام عاشور.